الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل سقوط بائعة السُم الأبيض وصديقها في التبين

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 09:09 م
هير نيوز

ضبطت الأجهزة الأمنية في القاهرة، اليوم الثلاثاء، شابًا وفتاة أثناء استقلالهما سيارة ملاكي، وبحوزتهما أسطوانة هيروين فى منطقة التبين.



تعرفت الفتاة "م" صاحبة القوام الممشوق على صديقها "أ.ج"، في العقد الرابع من العمر، في أثناء جلوسهما بأحد الكافيهات بجنوب القاهرة، تبادلا الابتسامات حتى جلسا مع بعضهما ودار بينهما حوار مثير انتهى بأن اتفقا على اللقاء في اليوم التالي، ومن تلك اللحظة وأصبحت "م" و"أ" صديقان، يستيشران بعضهما في بعض الأمور الخاصة وربما العائلية.



قصة تتحول إلى حقيقة

في إحدي الليالي جلست "م" تقرأ قصة لأحد الكتاب المشاهير الحكاي والذي نسج قصة متكاملة الأركان لتاجر مخدرات وتساعده فتاة وانتهت أنهما أصبحا من الأثرياء في زمن قياسي واعتزلا تجارة الكيف، وبالفعل عرضت الفتاة على صديقها أن يتاجرا في المخدرات وتحديدا السم الأبيض "الهيروين" وأن يصبحا من أشهر الديلرات في جنوب القاهرة وتحديدا في منطقة التبين والمناطق المجاورة لها.

في البداية ارتسمت علامات غريبة على وجه الشاب الذي التقط أنفاسه بصعوبة، لكنها هدأته بعض الشيء بابتسامتها المعتادة، وطلبت منه الهدوء فهي لم تتاجر من قبل ولم تجبره على شيء فهي مجرد فكرة طرأت على عقلها وعرضتها عليه، وبالفعل صدقها الشاب، وطلب منها أن تعطيه وقته لكي يفكر، وفي نفس اليوم لم يفكر الشاب كثيرا واسترجع مديونياته وحالته المادية الصعبة، فوافق وهنا أمسك بهاتفه المحمول وتحدث معها وأبلغها بأنه يوافق على طلبها، واتفق معها على لقاء للاتفاق ومعرفة التفاصيل.

بالفعل التقيا واتفق  كلاهما على تجارة الكيف، وبدأ الشاب والفتاة الذهاب لتاجر كيف معروف وديلر كبير في جنوب القاهرة وبدأ طريق تجارة السم الأبيض، إلى أن أصبحا من أكبر الديلرات في المنطقة حتى وصلت معلومة لرجال المباحث بالقاهرة، وأمر اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة القاهرة، بتشكيل فريق بحث وضبط المتهمين.



ووردت معلومات لقسم شرطة التبين بقيام شاب وفتاة، بالاتجار فى المواد المخدرة، متخذين من دائرة القسم، مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامى. 

وأكدت التحريات صحة الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهمين أثناء استقلالهما سيارة ملاكى ماركة "كيا"، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على أسطوانة هيروين، وتحرر المحضر رقم 1915 لسنة 2022 وتباشر النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads
ads