الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مُدربة تشيلسي عن الصفقة الجديدة للفريق: تعاقدنا مع أفضل مُدافعة في العالم

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 02:03 م
هير نيوز

تعتقد إيما هايز المديرة الفنية للفريق الأول لكرة القدم للسيدات بنادي تشيلسي، أن كاديشا بوكانان، التي تعاقدت مع البلوز، لديها القدرة على أن تكون "أفضل مدافعة في العالم" بعد تـألقها ضــــد بورتلاند ثورنز في مباراة ودية قبل الموسم.


بفضل كورونا.. سيدات تشيلسي يعادلن إنجاز أرسنال التاريخي


وانضمت قلب الدفاع إلى البلوز من ليون خلال فترة الانتقالات الصيفية، مما جعلها تتمتع بسمعة رفيعة باعتبارها واحدة من أفضل المدافعين في اللعبة، بعد أن فازت بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا والميدالية الذهبية الأولمبية مع كندا.


فوز صعب لـ تشيلسي


وفاز تشيلسي على بورتلاند ثورنز 1-0 مساء الأحد بفضل هدف جورو ريتن في الشوط الثاني ليحصد المركز الثالث في كأس الأبطال الدولية للسيدات، مع إعجاب بوكانان بشكل خاص بأدائها في الشوط الثاني ضد صوفيا سميث.


اقرأ أيضًا..

تتويج سيدات تشيلسي بالدوري الإنجليزي.. وإعلان هبوط ليفربول

وقالت هايز عن أداء توقيعها الجديد: "لاعبة لا تصدق، يا لها من لاعبة، اعتقدت أنها كانت استثنائية، أعتقد أنها لاعبة عالمية واليوم أعتقد أنها أوضحت للجميع السبب، ومع العمل المناسب ستصبح أفضل مدافعة في العالم".


سعادة مُدربة تشيلسي


وأضافت مدربة تشيلسي: "أنا سعيدة حقًا، أعتقد أننا حصلنا على عمق لم نشهده من قبل، وما زلت أعتقد أننا نحاول تحديد شيئين وكيف نحسن لعبنا بشكل عام، لكنني أعتقد أننا نتحرك في الاتجاه الذي يريده الفريق بأكمله".

وأكملت: "بشكل عام لعبنا في البناء كان أفضل، أعتقد أننا تحلينا بالصبر في الدفاع، الجميع متحمسون حقًا للموسم المقبل".


سيدات تشيلسي بطلات الدوري الإنجليزي النسائي .. ولقب الدرجة الثانية لفريق  أستون فيلا – هاشتاقات – صحيفة إلكترونية كويتية شاملة مستقلة

الدولية الكندية هي واحدة من ضمن خمسة وافدات جدد إلى تشيلسي هذا الصيف، إلى جانب إيف بيريسيت، وكاترينا سفيتكوفا، ولوسي واتسون، وجونا ريتنج كانريد، ويتجه تشيلسي إلى موسم 2022_2023 في محاولة للتتويج بطلاً لبطولة الدوري الإنجليزي.

مُدربة تشيلسي عن الصفقة الجديدة للفريق: تعاقدنا مع أفضل مُدافعة في العالم

مُدربة تشيلسي عن الصفقة الجديدة للفريق: تعاقدنا مع أفضل مُدافعة في العالم
ads