الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الصُّلح.. القصة الكاملة لـ خلاف ريهام سعيد وريم البارودي

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 12:04 م
هير نيوز

انتهى الخلاف بين ريم البارودي وصديقتها السابقة الإعلامية ريهام سعيد عن طريق دفع الغرامة المالية التي قدرت بـ20 ألف جنيه وإصدار بيان تتنازل فيه الأولى عن قضاياها ضد الثانية، عن طريق محاميها؛ لإنهاء النزاع والصراع بينهما، وهو ما وصفته بـ"صفحة جديدة".

«هير نيوز» يستعرض لكم القصة الكاملة وراء خلافهما..





بداية الأزمة



بدأت الأزمة بين ريهام سعيد وريم البارودي، بعد تسريب مقطع صوتي للأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه: "جزمة زينة برقبة ريهام سعيد إنت بتقارن مين بمين؟ دي بينطبق عليها إذا خاصم فجر، دي واحدة مكروهة ربنا إداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة.. خليها كدا ربنا بيعذبها أكتر وأكتر اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليا".


بعد هذا التسجيل خرجت ريهام سعيد عن صمتها لترد على ريم من خلال بث مباشر على "فيس بوك" أوضحت فيه أنها تفاجأت بعدم وجود ريم بجانبها خلال أزمة تصريحاتها عن مرضى السمنة، وأن الأزمة اشتعلت عندما اتصلت بأحد الصحفيين تخبره بأن ريهام وضعت علامة إعجاب على صورة لطليقها الفنان أحمد سعد، وعندما حاول الصحفي الدفاع عنها فتحت ريم النار.





وذكر وقتها أن السر وراء هذا الخلاف هو علاقة ريم البارودي بزينة، بعد أن قامت الأخيرة بالهجوم على الإعلامية ريهام سعيد عقب انتقادها لمصابي السمنة قائلة: "والله ما في عبء على الدولة غيرها بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض مريضة عمليات التجميل".


وتابعت: "بتتريق على الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسدالات رخيصة.. أنا مش فاهمة ليه تبقى موجودة واحدة زي دي أساسًا منتهى عدم الاحترافية وقلة الأدب والتنمر فاضل تعمل إيه تاني عشان تمشي؟.. تشتم الناس بالأم والأب؟".


لترد ريهام عليها من خلال خاصية "استوري" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "ولاد من غير نسب وجواز من غير عقد.. ومخدرات وقرف كتير ولسة ليكي عين تتكلمي أنا اللي موجودة إزاي؟.. على الأقل أنا ليا لازمة بنشر الخير مش الفجور والافتراء على الناس".


اقرأ أيضًا..




اللجوء إلى المحاكم



وفقًا لأوراق الدعوى التي حملت الرقم 2131 لسنة 2021، أقامت ريهام سعيد، دعوى سب وقذف ضد الفنانة ريم البارودي، وأعربت عن سعادتها بالحكم: "الحمد لله القضاء قال كلمته وبعد ما قريت الخبر ده، بشكر القضاء المصري مع إني كنت أتمنى حكم أقوى بحجم الضرر إلى وقع علي بس قدر الله وما شاء فعل الحكم عنوان الحقيقة والحق مش بيروح خصوصا عند الله سبحانه وتعالى.. سيقوم الأستاذ محمود سويلم برفع دعوى أخرى بناء على هذا الحكم بتعويض مليون جنيه".




ads
ads