الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قضية جديدة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. إليك التفاصيل

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 03:41 ص
هير نيوز

تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لمقاضاة طليقها الفنان حسام حبيب، وذلك بعدما تداول المستخدمون فيديو له برفقة مجموعة من أصدقائه كان يقول فيه "الأسد لما يغيب الغابة بتسيب".

وتناقشت شيرين عبد الوهاب مع المحامي الخاص بها ياسر قنطوش، الذي أكد لها على قانونية مقاضاة طليقها حسام حبيب بسبب هذا الفيديو.



فيديو حسام حبيب

وكان الفنان حسام حبيب قد ظهر في فيديو مع مجموعة من أصدقائه، وسأله صديقه قائلا ”الأسد لما يغيب إيه؟“، ليرد حسام حبيب: "الغابة بتسيب"، وذلك بعد ساعات من نشر شيرين عبد الوهاب صورة من داخل الاستوديو الخاص بها في منزلها، وهي برفقة مجموعة من أصدقائها الملحنين والموسيقيين من بينهم مدير أعمالها ميمي فؤاد.



وفي سياق آخر، كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب الخاص بالمطربة شيرين عبدالوهاب، ومدير مستشفى القصر العيني الفرنساوي سابقًا، حقيقة ما جرى تداوله بشأن إدمان المطربة للمخدرات خلال الفترة الأخيرة.

وقال الدكتور نبيل عبد المقصود في تصريحات للإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" إن هناك تربص لما تقوله شيرين عبدالوهاب بشكل مستمر، ودائمًا ما يتم تأويل ما تقوله، مشيرًا إلى أنها تتعامل بعفوية وطيبة كبيرة وهذا النوع من البشر غير متواجد في الفترة الحالية.



وأكد طبيب شيرين عبد الوهاب الخاص، أن حلقها لشعرها جاء لأسباب نفسية بحتة، مؤكدًا أنها عانت من مشاكل عديدة خلال الفترة الماضية، ومثل هذا النوع من المشاكل يدفع أصحابها إلى النوم الدائم أو اليقظة أو حلق الشعر أو الأكل وزيادة الوزن.

وعن إدمانها للمخدرات، قال الدكتور نبيل عبدالمقصود إن شيرين عبدالوهاب ليست مريضة إدمان كما حاول البعض الترويج لذلك قائلًا: "لا تظلموا الناس وتصفوهم بما ليس فيهم".

اقرأ أيضًا..

ads