الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة سحجات وخدوش بالذقن والرقبة.. ننشر التقرير الطبي بعد سحلها

الخميس 25/أغسطس/2022 - 11:52 ص
هير نيوز

في واقعة مثيرة، فوجئت سيدة تدعي "ش.ع"، بقيام أهل طليقها بتلقينها علقة موت، وضربها والتعدي عليها وكل ذلك؛ لأنها أقامت دعوي قضائية ضد أهل مطلقها وطالبت بحقوق ابنتها، كما أنها طالبت بتمكينها من الشقة لأنها حاضنة، تم إخطار أسرة طليقها، وفور علمهم بأن مطلقة ابنهم قامت بإجراءات قضائية ضد ابنهم وتريد التمكين من الشقة، أخذوا يفكروا في كيفية الانتقام، منها، تجهوا ناحية شقتها، وكان معهم مجموعة من البطلجية، وقاموا بضربها والتعدي عليها، في أثناء إقامتها داخل مسكن الزوجية التي تقيم به في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.



التقرير الطبي


كما تضمن التقرير الطبي للمجني عليها، بعد التعدي عليه من أهل طليقها ومجموعة بلطجية، وبعد أن حررت المجني عليها، محضرا في قسم شرطة ثان زقازيق ، أرفق به التقرير الطبي من المستشفى، والذي أظهر تعرضها للضرب والاعتداء في الرقبة ما أدى إلى سحجات وخدوش بالذقن والرقبة، وسحجات وخدوش بالكوع الأيسر.


كما كشف التقرير الطبي عن أنه تبين جروح بالرقبة لدى المجني عليها، وتم إجراء إسعافات وتقديم وسائل العلاج اللازمة، وأثبت في التقرير سحجات وخدوش بالذقن والرقبة، وسحجات وخدوش بالكوع الأيسر، مشيرة إلي أنها تقيم في هذا المنزل بعد صدور قرار لها من المحكمة، يفيد بتمكينها منه لأنها حاضنة لابنتها التي تبلغ من العمر 6 سنوات.


ونوهت، أن طليقها يقيم في تركيا ويرسل لها تهديدات من هناك، أما عن باقي أفراد أسرته فـيقيمون في مصر، مضيفة: مشكلتي الأكبر اللي بواجهها أن أهله بينفذوا كل حاجة بيقولها لهم عشان يؤذوني.


وتابعت سارة: شقة الزوجية في البيت بتاعهم ملكهم، ولما أخدتها بعد قرار التمكين من المحكمة روحت ملقتش عفشي ولا هدومي ولا دهبي، أخدوا كل حاجة مني وعملت محضر ضدهم، وبعدها رفعوا عليا قضية طرد من البيت.



اقرأ أيضًا..

من علقة موت لقطع العضو الذكري.. 3 رجال وقعوا ضحايا لـ"ستات مفترية"





كما أكد  التقرير الطبي للمجني عليها، بعد التعدي عليه من أهل طليقها ومجموعة بلطجية، وبعد أن حررت المجني عليها، محضرا في قسم شرطة ثان زقازيق، حمل الرقم 9/43 لسنة 2022 جنح الزقازيق، أرفق به التقرير الطبي من المستشفى، والذي أظهر تعرضها للضرب والاعتداء في الرقبة ما أدى إلى سحجات وخدوش بالذقن والرقبة، وسحجات وخدوش بالكوع الأيسر.

 


طليقها في تركيا


أوضح التقرير الطبي أنه تبين جروح بالرقبة لدى المجني عليها، وتم إجراء إسعافات وتقديم وسائل العلاج اللازمة، وأثبت في التقرير سحجات وخدوش بالذقن والرقبة، وسحجات وخدوش بالكوع الأيسر..

كما كشفت عن إنها تقيم في هذا المنزل بعد صدور قرار لها من المحكمة، يفيد بتمكينها منه لأنها حاضنة لابنتها التي ، عمرها 6 سنوات.

وكشفت عن السيدة، أن طليقها يقيم في تركيا ويرسل لها تهديدات من هناك، أما عن باقي أفراد أسرته فـيقيمون في مصر، مضيفة: مشكلتي الأكبر اللي بواجهها أن أهله بينفذوا كل حاجة بيقولها لهم عشان يأذوني.




وتابعت سارة: شقة الزوجية في البيت بتاعهم ملكهم، ولما أخدتها بعد قرار التمكين من المحكمة روحت ملقتش عفشي ولا هدومي ولا دهبي، أخدوا كل حاجة مني وعملت محضر ضدهم، وبعدها رفعوا عليا قضية طرد من البيت.

 


ads