الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان ماركل تطلق مُدونة صوتية.. وتكشف سرًّا عن مواعدة زوجها

الخميس 25/أغسطس/2022 - 11:25 ص
هير نيوز

أطلقت الأمريكية ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، مدوّنة صوتية تهدف إلى مكافحة الصور النمطية عن النساء، واستضافت ميجان في الحلقة الأولى منها نجمة التنس سيرينا وليامز.

المدونة التي أطلقت عليها عنوان "آرتشيتايبس" مستلهمة اسم نجلها آرتشي وكذلك مؤسسة "آرتشويل" التي أسستها مع زوجها، تشمل 12 حلقة تتضمن محادثات "حميمة وصريحة" بين دوقة ساسكس وضيوفها، بحسب التعريف الذي أوردته عنها منصة "سبوتيفاي".





ميجان التي ستقابل أيضاً خبراء ومؤرخين قالت: "ثمة كلمات نسمعها كثيراً في وسائل الإعلام وعبر الإنترنت وفي المنازل ومنها مثلاً "مجنونة" و"ديفا" و"هستيرية".. سنعود إلى جذور هذه الكلمات ونفهم لماذا الاستمرار في استخدامها، بغية محاربتها بشكل أفضل.



الطموح


وفي الحلقة الأولى، تركّز الحديث بين ميجان وسيرينا، وهما صديقتان وتتحدران من لوس أنجلوس، على الطموح والمعنى المختلف الذي يمكن أن تتخذه الكلمة عند تطبيقها على امرأة.





وتابعت ماركل: "لا أتذكر شخصياً الشعور بالدلالة السلبية وراء كلمة طموح حتى بدأت مواعدة زوجي"، في إشارة إلى الأمير هاري الذي كانت له إطلالة وجيزة في بداية الحلقة.


ولاحظت الممثلة الأمريكية السابقة أن "الطموح أمر رهيب - أقلّه بالنسبة إلى امرأة، بحسب البعض".



اقرأ أيضًا..

كيت ميدلتون تواجه أزمة قبل الانتقال إلى القصر العتيق





اعتزال سيرينا


وأعلنت سيرينا وليامز في مطلع أغسطس أنها ستعتزل بعد مسيرة رياضية استمرت 25 عاماً فازت فيها 23 مرة في واحدة من البطولات الأربع الكبرى، قائلة إنها تريد "التركيز" على دورها "كأم" وأهدافها "على الصعيد الروحي".




أما دوق ودوقة ساسكس فانسحبا من التزاماتهما الملكية في بريطانيا عام 2020 وانتقلا إلى كاليفورنيا؛ حيث يعيشان حالياً مع طفليهما في حي فائق الثراء.


وقد وقعا منذ انتقالهما إلى الولايات المتحدة عقوداً عدة، أحدها مع منصة "نتفليكس"، وآخر مع منصة "سبوتيفاي".. ومن المتوقع أن ينشر الأمير هاري مذكراته بحلول نهاية العام الجاري.



اقرأ أيضًا..

أنجيلا ميركل تحصل على جائزة جديدة



ads