الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلاده.. حسين الجسمي بين بدايته الفنية وزيادة وزنه

الخميس 25/أغسطس/2022 - 06:32 م
هير نيوز

يوافق اليوم الخميس 25-8 عيد ميلاد الفنان الإماراتي حسين الجسمي، معشوق الجماهير العربية عامةً والجمهور المصري بشكل خاص.

«هير نيوز» يحتفل بعيد ميلاد الجسمي باستعراض سطور من حياته..



ولد حسين الجسمي عام 1979 لعائلة تهوى الأعمال الفنية وأسس مع إخوته "صالح وجمال وفهد" فرقة موسيقية أسموها "فرقة الخليج".

وكانوا يحيون بها مناسبات مختلفة، مثل الأفراح والحفلات، في المنطقة الشرقية من دولة الإمارات واشتهرت الفرقة محليا. 

مشواره الفني

وتعتبر بداية مشاركاته فعلا عام 1996 وهو بعمر 17 عاما، عندما بدأ بتقديم نفسه مغنيا لأغاني الفنان عبد الكريم عبد القادر وشارك في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق، والذي استطاع فيه أن يفوز بجائزة المركز الأول عن فئة الهواة.

ساعد ذلك كثيرا في زيادة شعبيته بين الشباب من الفتيان والفتيات، مما شجع روتانا للصوتيات والمرئيات على التعاقد معه وطرح أول ألبومٍ له (والذي لم يحمل سوى اسمه وصورته) في 2002 ولاقى استحسان الجمهور ببعض الأغاني التى أبدع فيها مثل "بودعك" وكذلك "سافر"، كما لاقى هذا الألبوم نجاحًا كبيرًا في السوق حيث سيطر على سوق الكاسيت بمجرد نزوله وانتشر بشدة.

عانى حسين الجسمي من زيادة الوزن في فترة ما حتى وصل وزنه إلى 174 كجم فسبب له ذلك الكثير من الأمراض والمشاكل الصحية، الأمر الذي اضطره للخضوع إلى عملية تصغير المعدة، والمتابعة مع طبيب من أجل فقدان نصف وزنه، وهو ما نجح فيه وتحسنت حالته الصحية بشكل كبير.



واحتفل النجم الإماراتى حسين الجسمى بعيد ميلاده اليوم حيث شارك متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له وعلق عليها قائلًا: "بفضل الله وكرمه اليوم أكملنا 43 عامًا بمحبتكم وأمنياتكم تعانق السعادة قلوبنا وتتعالى ضحكاتنا".



وطرح حسين الجسمي مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان" ليه" على موقع يوتيوب، وهى من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر هاني محروس.

اقرأ أيضًا..

ads