السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احذري «التلميح».. نصائح مهمة للفتيات في بداية التعارف

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 01:23 ص
هير نيوز

تقدم الدكتورة أفراح حمدي خبيرة التجميل وصاحبة برنامج "قهوة وشكيولاتة" على مواقع التواصل الاجتماعي نصائح وإرشادات للفتيات.


قدمت أفراح في إحدى حلقات برنامجها "قهوة وشيكولاتة " نصائح للفتيات وحذرت من الوقوع في بعض الأخطاء خلال فترة التعارف قائلة: "كيف تعرفي الشخص المناسب دون أن تقعي في أخطاء بداية العلاقة ؟".



أخطاء فترة التعارف

في الخطوة الأولى قالت: "سيري ببطء لكي تصلي سريعاً، في البداية يجب أن تحددي اذا كان الشخص مناسبا أم لا من خلال أنك تسمعي أكتر ما تتحدثين".


وأضافت: "اختصري أوقات التواصل سواء في المكالمات أو المحادثات أو حتى المقابلات وممنوع التلميح، ولا تفتحي كلام يخص الحب أو الزواج أو أي معلومة عن حياتكم المستقبلية".


وحذرت: "لا تتحدثي عن قوانينك، لازم رد فعلك يكون بأفعال مش بالكلام، بالإضافة لعدم التحدث في أي معلومة شخصية عرفتيها عنه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو الأصدقاء أو أي وسيلة أخرى".



وقالت: "لا تشاركي بأسرارك، وتذكري دائما أنكم في بداية التعارف وأنه ليس من أقاربك وقد يصبح عدوك في يوم من الأيام، وإذا فعلتِ ذلك , فلا تتحدثي عن علاقاتك الماضية بطريقة سلبية".


وأضافت: "لا تملئي الصمت بالكلام ولا تنبهري بالبدايات لأن الاهتمام في البداية طبيعي لكي يصل الرجل لهدفه وهو الارتباط بك، لا تتحدثي عن نفسك كثيرا واتركي له فرصة يعبر عن نفسه، ولا تجعليه محور حياتك".


اقرأ أيضًا..

«الإفتاء»: هذه هي حدود التعاملات الشرعية والآمنة بين المخطوبين


ads