الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 26 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 10:21 ص
هير نيوز

توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم أهم ما يمكن أن يتابعه محبو الأبراج مع بداية كل يوم حتى يمكنهم الحصول على نظرة لما يواجهونه خلال يومهم، وإليك حظك اليوم 26 أغسطس 2022:




- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

 
سيكون الشباب قلقين بشأن حياتهم المهنية، حاول أن تتصرف بطريقة لطيفة وودودة مع جيرانك، قد تذهب إلى صديق، قد تمر بألم في جسدك، سيكون اللون الأحمر والأرقام 1 و8 محظوظين بالنسبة لك.



- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 يجب أن تحاول الحفاظ على روتين يومي منضبط، سيحقق عملك أرباحًا ولكن مستوى التوتر لديك سيزداد أيضًا، لا تكن مهملاً في الأمور القانونية، اللون الأبيض وكذلك الرقمان 2 و7 سيظهران لك الضوء باتجاه المسار الصحيح.


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


سيكون كبار السن في المكتب داعمين لك، سوف تحصل على التقدير لعملك، سوف تهيمن على أعدائك،  اليوم يمكن للأنشطة الدينية أن تهمك، أرقام الحظ بالنسبة لك هي 3 و6، ولون الحظ أصفر.


- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


يجب أن تبذل جهدًا لتعرف نفسك بشكل أفضل.  التباهي غير الضروري لن يحقق لك نتائج جيدة،  استمع إلى النصيحة التي قدمها شريك حياتك، الألوان اللبنية مع الرقم أربعة ميمونة بالنسبة لك.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 لا تقترض أو تقرض المال لشخص ما، أداء الموظفين المبتدئين سيجعلك سعيدًا، سيتم استرداد الخسائر التي تكبدتها في العمل،  ليوم أكثر إشراقًا استخدم اللون الذهبي والرقم 5.



- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


ستصبح الأمور المتعلقة بالمال مصدر قلق لك، كونك مفرط الثقة يمكن أن يفسد عملك، سيكون من الصعب تحقيق النتائج المرجوة في الأعمال التجارية، ركز على الرقمين 3 و8 واللون الأخضر لتحصل على بعض السهولة.



- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


يمكنك تحقيق النجاح إذا ظهرت في وظيفة أو مقابلة جامعية، سيتم تنفيذ خططك بشكل صحيح في المكتب، سوف تستمتع بعلاقة زوجية محبة، الرقمان 2 و7  بالإضافة إلى اللون الأبيض سيضيفان الحظ إلى يومك.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


من المرجح أن تزداد كفاءة عملك في العمل، ستكون معروفًا في المجتمع، يجب أن تفكر مرتين قبل التحدث،  سيتم تخصيص الطلاب لدراساتهم، رقم حظك هو 1 و8 ، ولون حظك أحمر.
 


- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


 يمكن استئناف المشاريع التي توقفت بسبب نقص التمويل،  ستزداد دائرتك الاجتماعية والمهنية.  قد يصل الضيوف غير المعلنين إلى مقر إقامتك.  الرقمان 10 و11  بالإضافة إلى اللون السماوي، سيجلب لك حظًا سعيدًا.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


ستهتم بصحة والدتك،  قد يفسد سوء التفاهم علاقاتك بالآخرين،  لا تشارك الأمور المهمة مع شخص ما عندما تكون عاطفيًا، حاول ألا تدخل تغييرات كبيرة في عملك، سيكون الرقمان 10 و11 بالإضافة إلى اللون السماوي مفيدًا لك.


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

 قد تواجه تحديات في الأمور المتعلقة بممتلكات الأجداد، يمكنك التخلص من المشاكل الصحية. سوف تركز على أهدافك.  ستزداد جودة عملك ولكنك ستبقى غير راضٍ عن إنجازاتك، سيقدم لك الرقمان 9 و12 بالإضافة إلى اللون الأصفر المساعدة.

ads