الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوال الزغبي تتصدر "تويتر" وتخطف الأنظار في مهرجان القلعة للموسيقى

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 12:26 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي تريند موقع تويتر بعد تألقها أمس في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء المذاع حصريًا على شبكة تلفزيون الحياة.

كما تصدر هاشتاج "قناة الحياة" رقم "5" على موقع "تويتر" أثناء فعاليات اليوم التاسع 25 أغسطس، الخميس، من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.




وافتحت نوال الزغبي حفلها في الدورة الثلاثين بأغنيتي "بيلبقلك وما أندم عليك"، وسط تفاعل الجمهور، وبعدها قدمت "على دلعونا"، و"الليالي رجعتلي تاني"، "الناس العزاز".


وتفاعلت نوال مع حماس جمهور حفلها بالقلعة، وقامت بالرقص على أنغام أشهر أغانيها، ومنها "حفلة"، وكذلك "مين حبيبي أنا" والتي قدمتها قبل سنوات كديو غنائي مع المطرب وائل كفوري، وأغنية "كده باي".



ووجهت نوال الزغبي رسالة للجمهور: "حاسة راح طير عندكم، مساء الخير أهلا بيكم جميعا، أكيد لي الشرف اكون معكم بهالمهرجان العظيم، في هالقلعة التاريخية وبلدي الحبيب، كل المحبة والعشق والحب لهالشعب الراقي العظيم، اللي بموت فيه وبحترمه كتير، ويا رب على طول هالبلد الرب يحميها، لأنها بتستاهل، بحبكم اد الدنيا، بحبكم..".





كما صرحت نوال أيضاً أمس: "لا أستطيع وصف سعادتي، أنا هنا اليوم على المسرح كي أغني الأغاني التي يحبها جمهوري، وسيشاركوني الغناء، محبتي للجمهور المصري لا يمكن وصفها، نجاحي في هذا البلد تاريخي ولن أنساه في حياتي، ودائما ما أقول إن النجاح في مصر غير أي نجاح".


آخر أعمال نوال الزغبي


طرحت الفنانة نوال الزغبي مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “حفلة”، والتي حصدت إشادات عريضة من قبل الجمهور وحملت الأغنية جوا من البهجة والسعادة.

ads