الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد صادم من ريهام سعيد على أنباء الصلح مع ريم البارودي: "بتمثلي على مين؟"

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 01:38 م
هير نيوز

كشفت الإعلامية ريهام سعيد حقيقة صلحها مع الفنانة ريم البارودي، عقب تداول أخبار الصلح بينهما وتنازلها عن القضية التي طالبت فيها بتعويض مليون جنيه.



وكتبت ريهام سعيد عبر ستوري إنستجرام :" أحلي حاجة اللي بيصالح مع نفسه من غير اعتذار ولا إنه يراضي الطرف الآخر للحصول على التريند".



وتابعت كلامها: "هو ربنا فين من تفكيركوا؟ بتمثلوا على مين؟".







كما نفت الإعلامية ريهام سعيد ما تداولته بعض المواقع الإخبارية. نقلا عن محامي ريم البارودي، بأن موكلته سددت 20 ألف جنيه بعد الحكم القضائي لصالحها.



وأكدت أنها لم تأخذ مليمًا واحدًا من ريم البارودي، وأنها أقامت دعوى قضائية طالبت فيها بتعويض مليون جنيه، ولا تزال تنظر أمام المحكمة ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.



وأردفت: "انا مغلطتش فيها والحمد لله ربنا نصرني في القضية والحكم لصالحي بس أنا مخدتش منها أي حاجة ومنتظره الفصل في تعويض المليون جنيه الشهر الجاي".







وأوضحت أن المحكمة الاقتصادية حددت جلسة يوم ٧ سبتمبر المقبل، لنظر تعويض استكمالي يقدر بمليون جنيه، بعدما صدر حكم جنح مستأنف الاقتصادية بتأييد تغريم ريم البارودي ٢٠ ألف جنيه غرامة و٢٠ ألف تعويض مؤقتا لإدانتها بالسب والقذف وأن ما تم سداده هو غرامة وليس تعويضًا.



ووجهت ريهام سعيد رسالة لريم البارودي قائلة: "مفيش حاجة نفتخر بيها أن اتنين زملاء قدام بعض في المحاكم، ومستحيل إن خبر تسديد الغرامة يوصل للصحافة إلا من خلالك.. فلو سمحتي الدكتور أشرف زكي وصى قبل كده إننا مننشرش مشاكلنا للعامة علشان منديش انطباع وحش عننا.. خاصة إن مفيش حاجة تفتخري بيها إن زميلة خدت عليكي حكم سب وقذف".

ads