السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| بنات سوهاج وأسيوط «فضحن» الصعيد من أجل عمرو راضي.. و«هير نيوز» يحذر

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 06:05 م
هير نيوز

صدمة كبيرة تعرض لها جميع المصريين بعد المشهد المؤسف الذي شهدته محافظتا سوهاج وأسيوط، وهما من محافظات إقليم الصعيد، الذي يشتهر بالحرص على البنات والشرف والعرض وتربيتهن تربية ملتزمة، والنخوة التي لا يوجد مثلها في كل محافظات مصر، وذلك بعد ما حدث خلال ظهور الإنفلونسر عمرو راضي في افتتاح أحد المحلات بالمحافظتين.


عمرو راضي في أسيوط وسوهاج

مشهد صادم شهده الشارع السوهاجي والأسيوطي، عندما تهافتت بنات أسيوط وسوهاج على عمرو راضي، والتففن حوله لدرجة التدافع من أجل التصوير معه ولمسه، مع إظهار إشارات الحب له، ما أدى لموجة غضب شديدة تجاههن على مواقع التواصل الاجتماعي، مع توجيه النقد اللاذع لأهاليهن واتهامهم بسوء تربيتهن، رغم ما يعرف عن العادات والتقاليد الصعيدية الصارمة بشأن البنات.

وتساءل الكثيرون، إذا كان هذا هو حال بنات الصعيد، فماذا عن باقي المحافظات، وماذا عن بنات العاصمة، والمناطق الشعبية؟، واعتبروا أن ذلك جرس إنذار لحال البنات في الوقت الحالي، فهل يمكن للبنت أن تتنازل عن تربيتها وما نشأت عليه، لمجرد مشاهدتها أحد المشاهير؟، وماذا إذا كان ذلك النجم هو تامر حسني أو عمرو دياب؟؟ هل كنا سنشاهد الأسوأ؟.


أسئلة كثيرة تحتاج إلى إجابات من كل الجهات، سواء من الأهالي أو من القائمين على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك من الجهات الدينية، وهل هناك غياب لدور الدين لدرجة أن يؤدي إلى ما حدث في الشارع ودون خجل من البنات؟.


هجوم كاسح تعرضت له البنات على السوشيال ميديا ونال الأهالي الجانب الأكبر منه، فقال أحد المغردين على "تويتر" بشأن مشهد تدافع البنات على الانفلونسر عمرو راضي: "مش قادرة أفهم ليه بنجري ورا واحد مشهور بقا بلوجر، ممثل أيا كان ونتلزق علشان صورة، مش فاهمة إزاي السوشيال ميديا تغير مبادئ وتفكير البنات لدرجه زي دي؟".


ردود فعل غاضبة

وقال آخر: "عمرو راضي كان في سوهاج وده منظر البنات اللي حواليه ياريت كل أب يراجع نفسه ويربي بنته كويس دي بنات الصعيد؟ بالله يا اخونا اللي يخلف بت يربيها متخلفوش بنات وأنتم مش عارفين تبقوا رجالة وتربوهم".

وأضافت أخرى: "مش قصدي انتقد حد وكل واحد حر في تصرفاته طبعا بس لما كل الناس اللي علي جروبات سوهاج دي لحد دلوقتي مش ساكته وعماله تنتقد وتعيب علي البنات اللي كانو في المول عشان عمرو راضي ومريم سيف امال مين اللي كان ف المول امبارح بجد !!".


عمرو راضي في سوهاج وأسيوط


"هير نيوز" يحذر

ومن جانبه يضرب "هير نيوز" كموقع متخصص في كل ما يتعلق بالمرأة، جرس إنذار في كل أرجاء مصر، بشأن ما حدث أمس من بنات الصعيد، ويطالب جميع الأهالي بالانتباه لبناتهن وعدم تركهن للسوشيال ميديا التي قد تنسف ما تتعلمه البنت في مدرستها ومن أسرتها، والحرص على أخذ الجانب المفيد منها وترك ما ينسف العادات والتقاليد التي نشأت عليها، وخلق جيل من أمهات المستقبل القادرات على بناء المجتمع وتحقيق طموحات الوطن فيهن.

وفيما يلي نستعرض ردود الفعل على صور عمرو راضي في أسيوط وسوهاج:
عمرو راضي في سوهاج وأسيوط


من هو عمرو راضي؟

يذكر أن عمرو راضي هو أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وكان قد تسبب في حالة من الجدي عندما نشر فيديو على انستجرام يطالب فيه المواطنين بعمل فولو  لصفحته الشخصية، في مقابل بتوزيع كمامات وكحول على المستشفيات، واتضج أنه يحتكر أكثر من 10 آلاف علبة دواء "لاكتوفرين" الذى يعمل على حماية الجسم من عدوى فيروس كورونا، رغم أن الأسواق تشهد نقص فى هذا العلاج.

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقتها، يونيو 2020، إن عمرو راضي استغل مرض البعض لتحقيق الشهرة والحصول على المال من مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه يتاجر بصحة الناس. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads