الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خصومات تصل 60%.. تفاصيل مبادرة «كلنا واحد» لمستلزمات المدارس

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 11:54 م
هير نيوز

كشفت وزارة الداخلية في بيان رسمي، عن انطلاق فعاليات المرحلة رقم 23 من مبادرة «كلنا واحد» بداية من الأول من سبتمبر المقبل، لتوفير مستلزمات المدارس التي يحتاجها الطلاب بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية.

تفاصيل مبادرة "كلنا واحد"

ويقدم «هير نيوز» تفاصيل المرحلة 23 من مبادرة «كلنا واحد» التي تطلقها وزارة الداخلية تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وتتضمن خصومات كبيرة على مستلزمات المدارس.

ووفقا لما أعلنته وزارة الداخلية في بيانها، فإن فعاليات المرحلة رقم 23 من مبادرة «كلنا واحد» سوف تبدأ يوم الخميس المقبل الموافق 1 سبتمبر القادم، على أن تستمر المبادرة على مدار الشهر.



هدف مبادرة «كلنا واحد»، دعم منظومة الحماية الاجتماعية لكل المواطنين، وثانياً المساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطن، وثالثاً توفير مختلف السلع التي يحتاجها المواطنين من خلال أسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق.

ولأن العام الدراسي الجديد قد اقترب من بدايته، سوف توفر المبادرة مختلف السلع ومستلزمات المدارس سواء أدوات مدرسية أو أزياء دراسية أو أحذية وحقائب، بالإضافة إلى استمرار توفير مختلف السلع سواء الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وأسعار مخفضة.

وكشف بيان الوزارة،  أن نسبة الخصومات على مستلزمات المدارس تصل إلى 30%، وعلى مختلف السلع الغذائية وغير الغذائية إلى 60%، ويتم تنسيق بين وزارة الداخلية من جهة وبين كبرى الشركات والسلاسل التجارية التي تشارك في المبادرة من جهة أخرى.



ويتم الحصول على عروض المبادرة، من خلال كافة المنافذ والسرادقات التي توفرها وزارة الداخلية في مختلف محافظات الجمهورية، وهي 814 منفذًا، مع عدد 6 معارض رئيسية، بالإضافة إلى عدد 17 معرضًا فرعيًا، ويمكن الاطلاع على كافة أماكن المبادرة من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.

اقرأ أيضًا..

خصومات تصل 60%.. تفاصيل مبادرة «كلنا واحد» لمستلزمات المدارس

خصومات تصل 60%.. تفاصيل مبادرة «كلنا واحد» لمستلزمات المدارس
ads