السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استولت على 3.5 مليون جنيه.. تفاصيل سقوط مستريحة الهرم

السبت 27/أغسطس/2022 - 05:39 م
هير نيوز

كشفت تحقيقات وزارة الداخلية، مع "ن. س"، الشهيرة بمستريحة "الهرم"، والتي استولت على أموال ضحايا بزعم تحصلهم على أرباح من مجال تجارتها في مستحضرات التجميل، وجمعت منهم 3.5 مليون جنيه، وأوهمتهم بأرباح تصل إلى 50% كل 6 أشهر.



وحتى تحبك حكايتها وقصتها، قدمت "ن" لضحاياها أرباحا لتوهمهم بأنها جادة، وبعد أن امتنعت عن دفع باقي الأرباح، بدأوا يطالبونها بأرباحهم أكثر من مرة، لكنها تهربت منهم بأكثر من طريقة، وبعد أن تأكدوا من أنها لن ترد لهم أي أرباح، طالبوها بأصل المبلغ فرفضت، فقرروا أن يجتمعوا وحرروا ضدها عددا من البلاغات، وتم ضبطها وأقرت بفعلتها وتم حبسها للعرض على النيابة العامة، وقرر قاضي المعارضات تجديد حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

خطة سقوط المستريحة

وأوضحت التحقيقات خطة سقوط مستريحة مستحضرات التجميل والأدوية الطبية في الهرم، بأنها كانت شريكة في معمل تحاليل طبية لكن المعمل خسر وأغلقوه وخسرت أموالها، وبعد الفشل فكرت في طريقة تكسب بها المال لتعوض خسارتها، وتعرفت على بعض الضحايا عن طريق صديقة لها كانت تدير لها أموالها وتتربح منها، ومن وقتها بدأت تستغل معرفتها في مجال مستحضرات التجميل والأدوية الطبية، وأوهمت الضحايا أنها طبيبة ليثقوا بها.



تقدم عدد من الضحايا ببلاغات وشكاوى ضد المتهمة، وذلك بعد أن أعطتهم أرباحا في البداية، لكن بعدها امتنعت عن دفع الأرباح، ورفضت رد أصل المبلغ، بعد أن جمعت منهم 3 ملايين و500 ألف جنيه، وأوهمتهم بأرباح تصل إلى 50% كل 6 أشهر، وبعدها طالبوها أكثر من مرة بأرباحهم، ورفضت رد الأموال التي اتقفت عليها معهم، وتخلفت عن وعدها، بعد أن وعدتهم بتوظيف أموالهم في مجال مستحضرات التجميل والأدوية الطبية.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافها وتمكنوا من ضبطها خلال وجودها في أحد المطاعم في منطقة الهرم، وبالتحقيقات اعترفت بالاستيلاء على الأموال من الضحايا، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وجرى حبسها، وعرضها على النيابة، وجدد قاضي المعارضات، اليوم، بمحكمة الجيزة، حبس المتهمة 15 يومًا على ذمة التحقيقات. 

ads