الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد مشاجرة عنيفة.. زوج يطعن زوجته بسكين في الشرقية

السبت 27/أغسطس/2022 - 08:02 م
هير نيوز

تجري النيابة العامة تحقيقا، في واقعة طعن زوجة كادت أن تفقد حياتها على يد زوجها، لكن القدر أنقذها من بين يديه بعد محاولته طعنها بسكين، إثر خلافات زوجية نشبت بينهما، وتم نقلها إلى مستشفي ههيا المركزي، وتقديم الإسعافات لها، وتحرر محضر بالواقعة.



بسؤال أسرتها، أكدت أن زوج ابنتهما أصابته حالة من الغضب بعد مشادة اندلعت بينهما وانتهت بإمساكه بالسكين وطعنها لكنها أسرعت من أمامه وأصابتها الطعنة.

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد إشارة مستشفي ههيا المركزى، بوصول "أسماء.ا" في منصف العقد الرابع من العمر، ربة منزل مقيمة دائرة مركز شرطة ههيا، مصابة بطعنة نافذة بالبطن، وحالتها مستقرة.



بالفحص والمعاينة، تبين قيام "سالم.ع" 37 سنة، عامل، زوج المجني عليها، بارتكاب الواقعة على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب الخلافات الزوجية، استل على إثرها سكينا من المطبخ وتعدى عليها محدثا إصابتها بطعنه نافذة في البطن.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة بههيا، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة،ا ولاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة.

ads