السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يدعم ملك المغرب بصورة قديمة.. وهكذا علق

السبت 27/أغسطس/2022 - 09:01 م
هير نيوز

عاد من جديد النجم محمد رمضان، لإثارة الجدل بسبب صورته مع ملك المغرب التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك".

ونشر محمد رمضان صورة له برفقة الملك محمد السادس، ملك المغرب، وعلق عليها: "ملك عظيم لمملكة عظيمة.. المغرب"، وأرفقها برموز تعبيرية لعلمي مصر والمغرب.


صورة قديمة

ولاحظ البعض من جماهير ومتابعي حسابات النجم محمد رمضان أن الصورة قديمة، وأعاد محمد رمضان نشرها من جديد لدعم ملك المغرب.

وفسر البعض الآخر أن دعم محمد رمضان للملك محمد السادس، يأتي على خلفية الخلاف القائم بين المغرب وتونس في الوقت الحالي إثر استقبال الرئيس قيس سعيد، لزعيم جبهة البوليساريو الانفصالية، إبراهيم غالي.



حفل رمضان في العلمين

وعلى صعيد آخر، استجاب الفنان محمد رمضان لشكاوى الجمهور، بشأن حجز تذاكر حفله القادم بمدينة العلمين الجديدة، والمقرر إقامته خلال الأيام الماضية. 

وجاءت الشكوى من أحد الجماهير وشاركها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" معبراً: "تجربة سيئة حصلت دلوقتي مع تيكيتس مارشيه وحفلة محمد رمضان في مول North Square في العلمين الجديدة من تنظيم Ocho events".



وتابع: "دلوقتي أنا حجزت لناس صحابي تذاكر الحفلة أون لاين وروحت دفعت واشتريتها بنفسي من ستيلا في الساحل من منقوشة منفذ بيع تيكيتس مارشيه في الساحل يوم الجمعة اللي فاتت، النهاردة تيكتس مارشيه بيكلموني قبل الحفلة بيوم يقولولي معلش أصل إحنا اتخانقنا مع مش عارف مين ومقموصين من رمضان ومنظمين الحفلة وحضرتك تيجي الميرغني ترجع التذاكر وتاخد فلوسك، مع العلم الحضور جاي من برة مصر والتذاكر في العلمين الجديدة أصلا والحفلة بعد بكرة، والتذاكر اتنقل بيعها لفوري وتيكتس مول وده شيء ميخصنيش، فأنا بحذركم جميعا لو مشكلتي متحلتش في خلال ساعة هروح مكان الحفلة وهاخد نفس الترابيزة هي هي لأني دافع فلوسها".

ads
ads