الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد فعل المدرس المتحرش بطالبة حدائق الأهرام بعد صدور الحكم ضده

السبت 27/أغسطس/2022 - 09:25 م
هير نيوز

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، حكمها، بمعاقبة المدرس المتهم بالتحرش بطالبة في منطقة حدائق الأهرام، بالحبس 6 سنوات.

وبكى المتهم قبل بدء المرافعة، قائلا: "لم أفعل شيئًا وأنا بدي دروس خصوصية من زمان لبنات مع وجود أسرهم، وكلهم زي بناتي وأخواتي"، ليستكمل القاضي بعدها الجلسة داخل غرفة المداولة لسماع مرافعة دفاع المتهم.

كما تعرضت الفتاة المجني عليها طالبة منطقة حدائق الأهرام، لحالة إغماء قبل صدور الحكم على المدرس المتهم بالتحرش بها بدقائق قليلة، قبيل صعود القاضي على المنصة لتلاوة الحكم الصادر ضد المتهم، والذي قضى في القضية بالسجن 6 سنوات.



وطلب القاضي سماع شهادة مجري التحريات في واقعة التحرش، وسمح للمتهم بالتحدث قبل صدور الحكم عليه وأثناء وجوده داخل القفص، وقال: أنا راض بقضاء الله، وسأقبل الحكم الصادر ضدي.

وقالت والدة الطفلة إنها كانت تبحث منذ فترة عن مدرس لمادة العلوم من خلال الجروبات الخاصة بمنطقة حدائق الأهرام على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتواصل معها المدرس وأخبرها بأنه مستعد لإعطاء درس خصوصي لابنتها، مضيفة: "كنت أشعر بعدم راحة ناحيته لكني لم أستطع تحديد سبب عدم راحتي له".

وقال دفاع المدرس المتهم، إن والدة الطالبة المجني عليها تصالحت مع المتهم، وتم عقد الصلح في القسم وتحرير محضر رسمي بذلك، موضحا أن الأم نشرت الفيديو على فيس بوك من خلال بث مباشر للتعليق على الواقعة داخل منزلها.



جدير بالذكر أن وحدة التحليل والرصد بمكتب النائب العام، كانت رصدت مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من قبل إحدى السيدات تتهم فيه مدرسًا بالتحرش بابنتها أثناء درس خصوصي بمنطقة حدائق الأهرام، وتم القبض على المتهم وإحالته النيابة العامة للمحاكمة الجنائية العاجلة، وأدلى باعترافاته أمام النيابة العامة التي شرعت في سؤاله فأجاب أنه يدعي "خ"، ويبلغ من العمر 40 عاما، ويعمل موظفا ببنك الدم في الفترة الصباحية ومدرسًا خصوصيا في الفترة المسائية.



وقامت النيابة العامة بتوجيه للمتهم تهمة ارتكاب جريمة التحرش بالطالبة المجني عليها "سلمى" وهتك عرضها في 11 أبريل الماضي، وكان ذلك بالقوة، حال كونه من المتولين ملاحظتها وله سلطة عليها، بأن استغل وجود الفتاة حال تلقينها مادة دراسية في مسكنها، وباغتها بأن استطالت يده إلى أماكن من جسدها "يدها وساقها" فأخل بذلك بحيائها إخلالا جسيما على النحو المبين بالتحقيقات.

ads
ads