الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها فستان الزفاف الأنيق.. 15 معلومة عن ملك قورة في عيد ميلادها

الإثنين 11/يناير/2021 - 01:20 م


ملك قورة ممثلة شابة بدأت مشوارها الفني في عمر الـ7 سنوات في مجال الإعلانات وبرامج الأطفال والتمثيل، وحصلت على العديد من الجوائز عن أعمالها، " هير نيوز" تقدم لك أبرز المعلومات عنها بمناسبة عيد ميلادها الـ28.

1-ولدت ملك قورة في مثل هذا اليوم11 يناير1993.

2- والدها رجل الأعمال محمد قورة ووالدتها الفنانة عبير منير، ولديها أخت اسمها مريم وأخ اسمه أدهم.

3-عندما كانت فى عمر السابعة شاركت في عدد من برامج الأطفال، وبعد نجاحها في تقديم البرامج التعليمية تم اختيارها لتقديم برنامج تثقيفي بعنوان "اسمعونا"، يهتم بحقوق الطفل كحق التعليم والصحة وكان يقدم على شكل حلقات أسبوعية حوارية.

4- قدمت أغاني للأطفال كأغنية "يا مكتبتنا" التي قدمتها في مهرجان القراءة للجميع.

5-في العام 2005 شاركت مع شقيقتها مريم بطولة فيلم "غاوي حب"، وهو من بطولة محمد فؤاد وحلا شيحا ورامز جلال، ومن إخراج أحمد البدوي.

6-في 2006 مثلت في مسلسل "نور الصباح" مع الفنانة ليلى علوي، ونالت عن هذا الدور جائزة مقدمة من اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

7-شاركت في العديد من المسلسلات كمسلسل "أريد حلاً" مع الفنانة ميمي جمال وندى بسيوني، وشاركت في العام 2007 في مسلسل "لحظات حرجة" ،وهو من إخراج شريف عرفة، وبطولة الفنانة بشرى وعمرو واكد.

8-شاركت في مسلسل "قانون المراغي" مع الفنان خالد الصاوي والفنانة أنوشكا، وشاركت الفنانة سمية الخشاب والفنان احمد خليل في مسلسل "حدف بحر" .

9-شاركت مع نادية الجندي في مسلسل "نازلي" ومسلسل "ملكة في المنفى" ولعبت مع الفنانة عبلة كامل وعبير صبري دور البطولة في مسلسل "نص أنا ونص هو".

10-شاركت مع الفنانة نيكول سابا في مسلسل "نور مريم" وعاودت تجربة التمثيل من جديد مع الفنانة ليلى علوي في مسلسل "شمس" وخلال سنتين متتاليتين مثلت مع الفنانة مي عز الدين في مسلسلي "حالة عشق" و "وعد".

11-شاركت في العديد من الأعمال الأخرى، ومنها مسلسل "البارون" والجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" ومسلسل "العراف" من بطولة عادل إمام.

12-شاركت في فيلم "السبع خطايا" وشاركت في فيلم "آخر ديك في مصر" من بطولة محمد رمضان وإنتاج العام 2017.

13-في 2017 شاركت في مسلسل "خلصانة بشياكة"، بطولة أحمد مكي، وشاركت في 2018 في مسلسل "أمر واقع" من بطولة كريم فهمي وريم مصطفى.

14-في 2019 شاركت في الحكاية الخامسة بعنوان "مين طفى النور" من مسلسل "نصيبي وقسمتك" مع الفنان كريم قاسم.

15-ظهرت ملك قورة مرتدية فستان زفاف أنيق من تصميم المصممة سماح مهران في الموسم السادس "أنترناشونال فاشون أوورد" في العام 2020.