الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميرفت أمين عن أنباء وفاتها: "أنا المرحومة اللي بيقولوا عليها"

الأحد 28/أغسطس/2022 - 11:02 ص
هير نيوز


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة خبر وفاة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وانتشر الخبر بينهم بشكل كبير مما أدى إلى خروجها عن صمتها للرد على الشائعات خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد موسى في برنامج "خط أحمر" المذاع عبر قناة الحدث اليوم الفضائية. 




أنا المرحومة! 


وقالت ميرفت أمين خلال مداخلتها الهاتفية: "أنا المرحومة ميرفت أمين، اللي بيقولوا عليها". 

وتابعت أن الشائعة ليست فقط تؤثر على الشخص نفسه وإنما المحيطين به قائلة: "يعني أسرتي أو حد قريب مني وسمع الكلام ده هيتخض عليا جدا خصوصا لو أنا مردتش عليه، وهيقلق عليا، إيه الغرض من انتشار شائعات وفاتي على السوشيال ميديا، مستفيدين إيه من تداول خبر وفاة ميرفت أمين". 




وأضافت ميرفت أمين، أنها اعتادت على الشائعات على مدار مسيرتها الفنية خلال الفترة الماضية، ولكن كانت عن زواجها بشخص معين، إلا أنها تطورت في الوقت الحالي ووصلت إلى الوفاة، مما أدى بها إلى السخرية من هذا الكلام قائلةً: "كل فترة بينوبني من الحب جانب من الشائعات، ولكن أنا مش بتفرق معايا الشائعات أد ما بتفرق من القلق اللي بيحصل للناس اللي حواليا".


شائعات من أجل المال


وأوضحت أن من يقوم بنشر هذه الشائعات هدفهم الحصول على الربح المادي من خلال زيادة عدد الدخول للمواقع والحصول على المشاهدات، مؤكدة أنها لا تتعامل إطلاقاً مع السوشيال ميديا. 





وأردفت أن من قام بالرد على هذه الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية هي الفنانة نهال عنبر وذلك بعد التواصل معها. 


وذكرت أنها ليست الوحيدة التي تتعرض لمثل هذا النوع من الشائعات، فهناك دائماً أنباء كاذبة تطول الفنان عادل إمام وأشرف ذكري وغيرهما من الفنانين فقط للحصول على العائد المادي من خلال دخول موقع خبر ترويج الشائعة. 


ads
ads