الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة جورج الراسي تتوعد بعد مصرع أخيها: «رح يدفعوا التمن»

الأحد 28/أغسطس/2022 - 05:19 م
هير نيوز

بعد وفاة شقيقها نتيجة حادث مفجع هاجمت الفنانة نادين الراسي الدولة اللبنانية، ونشرت فيديوهات وتعليقات عديدة عبر إستوري حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلة: "الدولة قتلت خيي يا ناس ياااهو.. حطولك باوك باطون وبلا ضو.. وبنص الطريق يا عمري.. وقتلولي ياك يا خيي.. خيي شوفورر بطل بس كيف هيك.. كيف بنص الطريق البلوك وبلا إنارة يا مجرمين".

ثم عادت لتنشر صورة لها مع شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي، على صفحتها الرسمية بموقع "انستجرام".
 
وعلقت نادين على خبر مصرع شقيقها جورج الراسي، قائلة: "رح دفعن التمن ياخى يا عريس السما" ، "الدولة قتلت خي ياناس ياهو" .







تفاصيل وفاة المطرب اللبناني جورج الراسي

كان جورج يحيي حفله يوم الجمعة 26 أغسطس في سوريا ولكنه لم يعلم أن تلك هي آخر حفلاته، حيث ركب المطرب اللبناني سيارته وبرفقته صديقته زينة المرعبي، وهو على طريق المصنع على الحدود السورية اللبنانية تعرض لحادث سير مروع، حيث اصطدمت سيارته بحاجز خرساني وتهشمت تمامًا.

وتداول المستخدمون منشورا لإحدى القنوات اللبنانية التي نشرت التفاصيل الكاملة للحادث، حيث أشارت إلى أن جورج الراسي قبل وصوله إلى حاجز الجيش اللبناني ارتطمت سيارته بفاصل أسمنتي تم وضعه لفصل الطريق نحو مسارين، الأول للسيارات والثاني للشاحنات، ولكن وسط انعدام تام للإنارة عليه، وغياب أدنى مقومات السلامة المرورية، ما يدل على الإهمال الرسمي.



وأشارت القناة اللبنانية إلى أنه تم نقل جثة جورج الراسي إلى مستشفى تعنايل الحكومي، بعد وفاته فورًا برفقة الشابة زينة المرعبي التي كانت معه ليفارق عالمنا عن عمر يناهز 40 عاما. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads