الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استولت على 3 ملايين جنيه من الأهالي.. اعترافات مثيرة لمستريحة مستحضرات التجميل بالهرم

الأحد 28/أغسطس/2022 - 09:22 م
هير نيوز

أدلت المتهمة "ن. س"، في منتصف العقد الثالث من العمر، والشهيرة بـ "مستريحة مستحضرات التجميل بالهرم"، باعترافات مثيرة، أمام المحقق، وكشفت عن أنها شريكة في معمل التحاليل الطبية ودورها إداري فقط، وأنها كانت تأخذ الأموال لتشغيلها في المعمل مقابل عائد أرباح يصل إلى 50 % كل ستة أشهر، وأنها حصلت على مبلغ نصف مليون جنيه من المدعوة "ع. ع"، لافتة إلى أن المعاملات بينهما بدأت منذ عامين تقريبًا.

كما قام قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة، بتجديد حبس مستريحة مستحضرات التجميل في الهرم 15 يومًا على ذمة التحقيق، لاتهامها بالنصب والاحتيال، وجمع مبلغ 3 ملايين و500 ألف جنيه من ضحاياها بمنطقة الهرم.

وأوضحت التحقيقات، وجود عدد من البلاغات ضد المتهمة، وذلك لتعرض الضحايا لواقعة نصب واحتيال وحصول المتهمة منهم على مبالغ مالية، بزعم توظيفها لهم في مجال مستحضرات التجميل والأدوية الطبية بقيمة 3 ملايين و500 ألف جنيه.

وأكدت التحريات أن المتهمة أوهمت الضحايا بأرباح 50% كل 6 أشهر، وكشف الضحايا في أقوالهم أمام جهات التحقيق، أن المتهمة أوهمتهم بأرباح 50 في المائة كل ستة أشهر من أصل المبلغ المدفوع وقامت بإعطائهم أرباحًا ثم انقطعت عن تلك الأرباح وامتنعت عن رد الأصول من المبالغ المالية.

اقرأ أيضا..




ads