الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني يحرج المذيعة الشهيرة رضوى الشربيني في حفل زفاف | فيديو

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 12:01 م
هير نيوز

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بسبب ما فعله معها الفنان تامر حسني في أحد الأفراح التي جمعتهم خلال الأيام الماضية.

ونشرت الإعلامية رضوى الشربيني فيديو وهي برفقة تامر حسني، وتظهر خلاله بجوار تامر حسني وهو يخاطب الجمهور واصفا زغرودتها بالمميزة، لتجيبه: "هو أنت كل مرة؟ مابعرفش"، ليمازحها قائلا: "قال مابعرفش قال"، ويغني "كل مرة".

ووجهت الإعلامية رضوى الشربيني حديثها إلى زوجة تامر حسني بسمة بوسيل وقالت: "يرضيكى كده كل مرة وكل فرح جوزك يخلينى ازغرد وأنا ما بعرفش، اتكلمي معاه بقى"، لترد عليها الأخيرة :" يا بنتي كل دا حب والله، بيمرنك يا رضوى شويه، أحبك جدا يا أختي". 

ولا تعد تلك المرة الأولى التي يكون لرضوى الشربيني مواقف طريفة مع تامر حسني، فظهر الثنائي في  حفل زفاف شام الذهبي ابنة النجمة أصالة نصري، وغنى في حضورها أغنيته الشهيرة "سي السيد"، ونشر الفيديو وقتها معلقا: "معلش يا رضوى كنت في اللحظات دي باخد حق رجاله كتير نورتي يا أحلى رضوى حبيت أضحكك شوية بس وعقبال الجميع يارب".

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني قد كشفت في وقت سابق عن حقيقة خضوعها لعملية تجميل خلال الفترة الماضية من أجل نفخ وتوريد منطقة الشفاه.

وأكدت الإعلامية رضوى الشربيني في تصريحاتها خلال برنامجها "هي وبس" عبر فضائية " CBC سفرة " أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، بل قدمت وصفة من المستحضرات الطبيعية الفعالة لنفخ الشفاه وإظهارها باللون الوردي.

وقالت رضوى الشربيني: "كذا حد بعت للبرنامج يسأل، رضوى: أنتي نفختي شفايفك فين؟، فقررنا نعمل حاجة جديدة، وأنا طالعة من غير روج"، مضيفة :" قبل ما أطلع على الهوا، أو خلال اليوم، لو خارجة مع صحابي؛ عاملة خلطة مكونة من قرفة، وشطة، وفازلين طبي، وزيت لوز حلو، وفي ناس بتحط على الخلطة دي، جنزبيل". 

وتابعت: "الخلطة أولا بتلون الشفايف وترفعها، ولو تقدري تستحملي الشطة؛ ممكن تاخدي شفايف أنجلينا جولي".

اقرأ أيضًا..



ads
ads