الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد طلاقه من فاتن موسى.. «سارة ناجي» تكشف حقيقة زواجها من مصطفى فهمي| تفاصيل

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 01:53 ص
هير نيوز

انتشرت أنباء عديدة خلال الساعات القليلة الماضية عن زواج النجم مصطفى فهمي من الفنانة سارة ناجي، وذلك بعد انفصاله عن زوجته الإعلامية فاتن موسى.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة للفنانة سارة ناجي برفقة الفنان مصطفى فهمي، ولكن حرصت الأولى على نشر الصورة ونفي حقيقة زواجهما.



وقالت سارة ناجي معلقة على الصورة التي يتداولها المستخدمون وقالت: "ارحموني هي الاشاعة والتريند ده كل صيف هلاقيه"، مضيفه: "انا معنديش فيس بوك بس شايفه كل الناس بعتالي الصورة بلد الاشاعات نموت في الأفلام والفبركة". 

عودة سارة ناجي للتمثيل 
وكانت الفنانة سارة ناجي قد عادت من جديد إلى عالم التمثيل بعد غياب 8 سنوات كاملين، بعد أن قدمت مسلسل "دلع بنات" مع النجمة مى عز الدين" عام 2014، حيث تشارك في بطولة مسلسل "ولاد عابد" من بطولة رياض الخولى وصفاء الطوخى وعدد آخر من النجوم، تأليف سماح الحريرى، وإخراج أكرم فريد.



وقدمت سارة ناجى شخصية "نانا" في مسلسل "ولاد عابد"، وهى امرأة ذو أصول أرستقراطية، ولديها سلسلة "جاليرى" لبيع التحف والألماظات والذهب وخلافه، وخلال أحداث المسلسل، تقع في حب "عابد" – رياض الخولى، وتتزوجه، ويحدث بينهما مفارقات مثيرة .



وجاء مسلسل ولاد عابد من بطولة كل من أيتن عامر، رياض الخولي، صبري فواز، محسن محيي الدين، صفاء الطوخي، فراس سعيد، صفوة، فيدرا، سما إبراهيم، جميل برسوم، تاتيانا، محمد رضوان، سارة ناجى، عفاف مصطفى، أسامة عبد الله وعدد كبير من شباب معهد فنون مسرحية.

طلاق مصطفى فهمي:
وفي سياق آخر كان الفنان مصطفى فهمي قد كشف عن تفاصيل انفصاله عن عن زوجته الإعلامية فاتن موسى، حيث نفى ما ادعته عن غدره بها، واعتبر أن الغرض مما تقوم به من "تشهير" بحقه، وتحقيق الشهرة على حسابه، على حد تعبيره.



وقال مصطفى فهمي: "أنا بشوف الطلاق ده حاجة صحية جدا، أنا اتجوزت فاتن لمدة 4 سنوات، في أول سنتين كان فيهم خلافات بسبب لبسها، وابتدت تزيد هذه الخلافات بعد كده وأصبحت خلافات مستمرة".

اقرأ أيضًا..

ads
ads