الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تداول صورة لـ مصطفى فهمي مع سيدة شقراء تثير جدلاً واسعًا.. إليك التفاصيل

الأحد 28/أغسطس/2022 - 01:48 م
هير نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، صورة للفنان المصري مصطفى فهمي، برفقة سيدة شقراء؛ ما أثار الجدل حول هويتها وذلك بعد انفصاله عن فاتن موسى. 


«هير نيوز» يستعرض لكم هوية السيدة الشقراء


الصورة التي تداولها البعض على صفحات التواصل الاجتماعي هي لزوجته الإيطالية الأولى "كارملا"، والتي قد تزوج بها في بداية مشواره الفني وأنجب منها عمر الذي يدرس بسويسرا ودينا التي تدرس سيكولوجية الأطفال في إيطاليا.





كانت هذه الصورة موضع مقارنة مع زوجته السابقة رانيا فريد شوقي والتي جاءت أغلب التعليقات معبرةً عن جمال كارملا مثل تعليق: "أجمل منها بمراحل".


زيجات مصطفى فهمي


وكانت قصة زواج مصطفى فهمي من الفنانة رانيا فريد شوقي، قد بدأت بعلاقة صداقة وطيدة، وتداولت الصحف حينها وجود علاقة بينهما، حتى تم بالفعل تكليل قصة الحب بالزواج.


اقرأ أيضًا..





وأعلن الثنائي زواجهما في أحد المطاعم المطلة على النيل في القاهرة، والذي يمتلكه الفنان حسين فهمي، وأشرف حينها على تحضيرات حفل الزفاف بنفسه ولكن لم يدم الأمر طويلاً فقد أعلنا انفصالهما بعد خمس سنوات عام 2012.


أما زوجته الثالثة هي الإعلامية اللبنانية فاتن موسى ولكن حدث بينهما خلافات كبيرة أدت للوصول للمحاكم؛ حيث أوضح أن الأخيرة اقتحمت شقته، بالاستعانة بـ"بلطجية"، وارتكبت جرائم يُحاسب عليها القانون مستغلة عدم تواجده في القاهرة - على حد قوله-، وكشف أن طليقته أقرت في تحقيقات النيابة في البلاغ المقدم منه ضدها باقتحامها شقته، كما أثبتت شهادة الشهود صحة الواقعة.



ads