الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نموذج للفتاة البحرينية المستقلة.. «عائشة عبد الملك» أطلقت مشروعها الخاص بعمر 17 عامًا

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 05:48 م
عائشة عبد الملك أطلقت
"عائشة عبد الملك" أطلقت مشروعها الخاص بعمر 17 عامًا

تعتقد عائشة عبد الملك، 25 عامًا، وهي فتاة بحرينية تمثل النموذج الناجح للمرأة في البحرين، أن النساء في بلادها يتم تمكينهن ودعمهن بمستويات تضاهي أفضل دول العالم، وتتمنى أن تدرك المرأة البحرينية ذلك وتحقق أقصى طموحاتها بالنجاح..

 

من هي عائشة عبد الملك؟



عائشة عبد الملك، هي موهبة بحرينية شابة، أطلقت علامتها التجارية للمجوهرات، "شركة عائشة للمجوهرات" في عام 2014 في البحرين في سن 17 عامًا بينما كانت لا تزال في المدرسة الثانوية.


ومنذ ذلك الحين، أصبحت عائشة للمجوهرات واحدة من أسرع العلامات التجارية للمجوهرات نموًا في المنطقة حيث تعرض تصاميمها الفريدة في أماكن معترف بها دوليًا في البحرين والشارقة ودبي.


وأثناء محاولتها إدارة التحديات المتزايدة لشركة ناشئة جنبًا إلى جنب مع الحياة الجامعية المتطلبة مهمة هائلة، تمكنت عائشة، من التنافس مع الأفضل في السوق وحصلت على العديد من الجوائز التقديرية لنفسها وشركتها.

 

جوائز ونجاحات عائشة عبد الملك


حصلت شركة عائشة للجواهر على جائزة الأعمال الأكثر تميزًا في البحرين كجزء من أول مجلس رواد أعمال شباب في دول مجلس التعاون الخليجي عقد في البحرين في عام 2016.


وفازت بلقب البحرين كأفضل شركة يديرها الطلاب في مسابقة جائزة رواد الأعمال الطلابية العالمية في مارس 2017. وفي نوفمبر 2017، تم تكريم عائشة من قبل صاحب السمو الملكي ولي عهد البحرين بتسمية شركة عائشة للمجوهرات بجائزة الأعمال الصغيرة لهذا العام.


مثلت عائشة للمجوهرات البحرين في نفس المسابقة العالمية في فرانكفورت عام 2018. وعائشة حاليا في سنتها الأخيرة في الجامعة الملكية للمرأة تخصص تصميم الأزياء.



وعائشة فنانة غزيرة الإنتاج وتقضي أوقات فراغها النادرة في الرسم وتعليم تصميمات المجوهرات. وفي تصريح سابق لها قالت :" أعتقد أن المرأة البحرينية يتم تمكينها ودعمها بمستويات تضاهي أفضل دول العالم. أي حواجز متصورة لإطلاق العنان لمواهبهم وفيرة هي نفسية بحتة. آمل أن يدركن هذه الحقيقة وأن يتقدمن لتحقيق النجاح الذي يستحقونه".


اقرأ أيضًا..

ابتسام عبد الوهاب.. أول حكمة عالمية في الكرة الطائرة من بنات البحرين


ads