الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجيا ستانواي تُثير الجدل: فضلت الرحيل عن مانشستر سيتي لهذا السبب!

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 01:05 م
هير نيوز


كشفت جورجيا ستانواي نجمة الكرة النسائية في فريق بايرن ميونخ، أنها اختارت الانتقال إلى الزعيم البافاري لتخرج نفسها من منطقة الراحة الخاصة بها، بعد أن اعترفت بأنها شعرت بـ"الجمود" خلال سنتها الأخيرة في مانشستر سيتي.



انتهاء مسيرتها مع السيتي


وانضمت اللاعبة البالغة من العمر 23 عامًا إلى فريق البوندسليجا في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022، لتنهي إقامتها التي استمرت سبع سنوات في سيتي، حبق كانت واحدة من سبع لاعبات غادرن النادي خلال الموسم الحالي.







وكانت اللاعبات الإنجليزيات اللاتي يحاولن تدريبهن في الخارج هو الاتجاه السائد في لعبة السيدات، وكانت الولايات المتحدة الوجهة الأكثر شعبية تقليديًا، حيث انتقلت المزيد من اللاعبات إلى أوروبا في المواسم الأخيرة.


وكانت هناك لاعبات أمثال أليكس غرينوود ونيكيتا باريس تلعبان في السابق مع ليون، بينما قضت كل من لوسي برونز وتوني دوجان فترات في إسبانيا، وتعتبر ستانواي هي الوحيدة في تشكيلة إنجلترا الفائزة ببطولة اليورو 2022 التي تلعب حاليًا كرة القدم المحلية في ألمانيا.



خطاب وداع السيتي


وقالت لاعبة السيتي السابقة: "كنت في موقف أردت فيه أن أخرج نفسي من منطقة الراحة الخاصة بي، وأتحدى نفسي وأطرح السؤال: إلى أي مدى يمكن أن أكون جيدة؟ لم يكن القرار بالنسبة لي صعبًا كما يبدو".






وأضافت: "لأنني كنت أعرف أنني مستعدة للذهاب إلى مكان آخر لتجربة شيء جديد، كان علي التأكد من أن هذا هو المكان المناسب لي داخل وخارج الملعب وهكذا حتى الآن ترقى إلى مستوى التوقعات".


وتم الدفع بلاعبة خط الوسط بشكل متكرر خارج مركزها حيث واجه سيتي العديد من مشاكل الإصابة في بداية موسم 2021_2022؛ حيث اعترفت ستانواي بأنها لم تستمتع بعلامة "متعددة الاستخدامات"، وبعد أن أمضت جزءًا كبيرًا من حياتها المهنية في سيتي.


اقرأ أيضًا..






وأكملت: "إذا كنت صادقة، فقد كنت في طريق مسدود خلال الـ15-18 شهرًا الماضية في مانشستر سيتي، كنت ألعب في أي مركز، لم أكن قادرًة على اتخاذ موقف خاص بي، وتم تصنيفي على أنني متعددة الاستخدامات".


وأشارت: "هذا ليس شيئًا أردت أن أكونه، سأقوم بعمل من أجل الفريق والذهاب إلى هناك بإخلاص وفعل كل ما يريده، لكنني لم أكن سعيدًة بالقدر الذي كنت أعرفه، وأردت أن أضع نفسي في وضع مريح، كنت أتدرب كل يوم لمدة سبع سنوات وأردت التغيير فقط".



ads
ads