السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ألقى بهم من الطابق الخامس.. الأب ينقذ أبناءه الثلاثة ويلحق بزوجته في "حريق العجمي"

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 12:04 م
هير نيوز

توفي خليل إبراهيم السويفي، 36 عامًا، الأب الذي أنقذ أبناءه من حريق بالعجمي، ليلحق بزوجته ولاء جابر 34 عامًا، بينما أصيب أبناؤهم الثلاثة بجروح وكسور، عقب قيام والدهم بإلقائهم من الطابق الخامس، إثر اندلاع حريق هائل في شقتهم بمنطقة قصر القويري بالعجمي هانوفيل شرق الإسكندرية. 


تفاصيل الحادث المأساوي


البداية كانت عندما تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة العقيد ياسر قطان، يفيد اندلاع حريق بشقة بعقار آخر شارع القويري بالهانوفيل، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها للعقارات المجاورة.


اقرأ أيضًا..




بالفحص تبين اندلاع حريق بشقة بالطابق الخامس بالعقار المشار إليه؛ ما أسفر عن وفاة الأم وإصابة الأب بحروق شديدة قبل أن يلحق بها، فيما تم إنقاذ 3 من أبنائهم بينهم رضيع 7 أشهر، وذلك بعدما ألقاهم الأب إلى الجيران، فيما أصيب أمين شرطة بحالة اختناق، وجرى نقلهم إلى مستشفى العجمي لتلقي العلاج اللازم.


وبالمعاينة تبين التهام النيران لمحتويات الشقة، وباشر فريق الأدلة الجنائية فحص موقع الحريق لتحديد أسبابه وتبين من المعاينة الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائي.
 




تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.


ads
ads