الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب وفاة جورج الراسي.. بلقيس تتصالح مع أحد أفراد عائلتها: "الدنيا تافهة ما تسوى"

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 11:29 ص
هير نيوز


تأثر الكثيرون بوفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، ومنهم المطربة الإماراتية بلقيس، التي كشفت خلال برنامج "ET بالعربي" حزنها الكبير عليه؛ مما دفعها لمحاولة إنهاء مشكلة كانت قائمة بينها وبين شخص من عائلتها.





الدنيا تافهة ما تسوى


وقالت بلقيس في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي": "صحيت متكدرة لما شفت الخبر، وقلبي مع نادين الراسي، وأتمنى الله يعطيها القوة والصبر والتحمل؛ لأن الموضوع مش سهل".


وتابعت كلامها: "الأصعب إن الاستوري الخاصة بجورج الراسي قبل وفاته بساعات كانت كلها حفلته في سوريا، وبعدها هذا الشخص مش موجود".


وأضافت: "كان في خلاف بيني وبين شخص من الأهل، كتبت له يا أخي الدنيا تافهة ما تسوى، شخص عمره 40 سنة راح في غمضة عين وكان عامل نجاح، عشان حادث سيارة".


اقرأ أيضًا..




تفاصيل وفاة المطرب اللبناني جورج الراسي


كان جورج الراسي يحيي حفله يوم الجمعة 26 أغسطس في سوريا ولكنه لم يعلم أن تلك هي آخر حفلاته؛ حيث ركب المطرب اللبناني سيارته وبرفقته صديقته زينة المرعبي، وهو على طريق المصنع على الحدود السورية اللبنانية تعرض لحادث سير مروع؛ حيث اصطدمت سيارته بحاجز خرساني وتهشمت تمامًا.


وتداول المستخدمون منشورا لإحدى القنوات اللبنانية التي نشرت التفاصيل الكاملة للحادث؛ حيث أشارت إلى أن جورج الراسي قبل وصوله إلى حاجز الجيش اللبناني ارتطمت سيارته بفاصل أسمنتي تم وضعه لفصل الطريق نحو مسارين، الأول للسيارات والثاني للشاحنات، ولكن وسط انعدام تام للإنارة عليه، وغياب أدنى مقومات السلامة المرورية؛ ما يدل على الإهمال الرسمي.


وأشارت القناة اللبنانية إلى أنه تم نقل جثة جورج الراسي إلى مستشفى تعنايل الحكومي، بعد وفاته فورًا برفقة الشابة زينة المرعبي التي كانت معه ليفارق عالمنا عن عمر يناهز 40 عامًا.



ads
ads