السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية البومة في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 04:00 م
هير نيوز


أطلق العرب قديمًا على البومة أنها حامي الموت ورسول الأسرار الخفية في الحياة؛ ولهذا فإن رؤيتها في المنام تعد رسالة هامة يجب التنبه لما تريد قوله هذه الرسالة عن الفترة المقبلة في حياة صاحبة الرؤيا.





تفسير رؤية البومة في الحلم لابن سيرين


فسر ابن سيرين رؤية البومة في المنام بأنها دلالة على إنسان لص شديد، وهي علامة على حدوث تغيير كبير في سير الحياة، كما ترمز لامرأة حسودة وحقودة عليك، ودليل على التحذير الشديد من خبر سيء قادم للحالمة في الحياة.


ورؤية المرأة للبومة في المنام، دليل على احتياجها للطاقة الإيجابية من أجل استكمال حياتها، وكذلك أيضا تدل على الحالة العاطفية الصعبة في الحياة، ورؤية البومة تدل على أن الحالم شخصية منطوية بشكل كبير.





أما رؤية البومة الملونة في المنام، فهي دليل على الخداع والمكر الكبير في حياة الحالمة، كما ترمز على المعتقدات المزيفة وغير الصحيحة في دماغ الشخص الحالم.


ورؤية البومة في المنزل أو فوق سطح المنزل، دليل على الأمان القادم لأهل المنزل.




تفسير رؤية البومة في منام العزباء


ولو رأت الفتاة العزباء في منامها بومة بيضاء اللون، فهي تشير إلى المستقبل الواسع الموجود أمام هذه الفتاة، ويرمز أيضت إلى اقتراب تحقيق الأمنيات والأحلام.


ولو كانت البومة بيضاء في حلم الفتاة، فإنها تشير إلى الرجل الطيب الذي سوف يتقدم إلى خطبتها في القريب العاجل، ولو كانت ملونة فهي دلالة على إن هذه الفتاة تمتلك مشاعر مزيفة.



اقرأ أيضًا..

تفسير رؤية الكنز في المنام للحامل والعزباء والمتزوجة





تفسير رؤية البومة في منام المتزوجة


ورؤية المرأة المتزوجة للبومة في حلمها بشكل عام، فهي بشرى لها بسعة الرزق التي سوف تشعر بها الفترة القادمة هي وزوجها، والبومة البيضاء عندما تظهر في منام المتزوجة فهي دلالة على الاستقرار في الحياة الزوجية لهذه السيدة.


ويقول بعض المفسرون: إن البومة التي تظهر في منام المتزوجة تشير إلى اقتراب حدوث حمل لهذه السيدة في القريب العاجل.




تفسير رؤية البومة في منام الحامل


أما المرأة الحامل التي ترى البومة، فإن هذه الرؤية تشير إلى أنها سوف تنجب مولود ذكر والله تعالى أعلم، ولو ظهرت في منام الحامل فهي دلة على الولادة السهلة الميسرة التي تمر بها هذه السيدة.


ads
ads