الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| سهرة نسائية تهدد مستقبل رياض محرز مع مانشستر سيتي

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 11:44 م
هير نيوز

تم تصوير نجم مانشستر سيتي رياض محرز في ملهى ليلي مع مشاهير من النساء في سان تروبيه، حيث كان بديلاً غير مستخدم في تعادل فريق بيب جوارديولا 3-3 مع نيوكاسل، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملهى ليلي مع الجنس اللطيف

ومساء الإثنين، كان في المدينة الساحلية الفرنسية، في ملهى ليلي كبير، مع بعض النساء من المشاهير، حيث يعاني الجزائري رياض محرز من تراجع مستواه منذ بداية الموسم الحالي مع مانشستر سيتي.

Riyad Mahrez enjoyed a night in VIP Room of Saint-Tropez

وبسبب تنافس السيتي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لم يشاركوا في منتصف الأسبوع في كأس كاراباو، حيث كانوا يلعبون في مباراة ودية خيرية ضد برشلونة في ملعب نو كامب وهم يحاولون جمع الأموال لأبحاث التصلب الجانبي الضموري.

He was joined by other famous faces like Tony Parker and Christina Milian

ومن غير الواضح ما إذا كان محرز سيشارك في المباراة، وتأتي مباراة الأبطال المقبلة يوم السبت ضد كريستال بالاس، وواجه الجناح الجزائري بداية صعبة للموسم لأنه لم يسجل أو يسجل تمريرة حاسمة في أربع مباريات.


محرز يُثير الجدل


وتواجدت محرز في منطقة كبار الشخصيات بالملهى الليلي مع مشاهير آخرين مثل المغنية والممثلة كريستينا ميليان وزوجها المطرب الفرنسي مات بوكورا، وكان هناك نجم الدوري الاميركي للمحترفين السابق وأيقونة سان أنطونيو سبيرز توني باركر.

وحضرت الممثلة إليسا بشير بك التي ظهرت في فيلم "Do You Know St Tropez"، كما أن محرز ليس أول لاعب في السيتي يتم خطفه أثناء الاستمتاع ببعض الإجازة، وشوهد جاك جريليش خلال الصيف في لاس فيجاس وذهب بعيدًا مع صديقته ساشا أتوود.

Actress Elisa Bachir Bey attends Richard Orlinski's DJ set

وشارك المهاجم النجم إرلينج هالاند صوراً لنفسه أثناء إجازته في ماربيا قبل انطلاق الموسم، وكان الفريق بأكمله يستمتع بأشعة الشمس في برشلونة قبل مباراتهم الخيرية، ويبدو أنهم على وشك الظهور في تقويم رجال مشبع بالبخار.

اقرأ أيضًا..

صور| سهرة نسائية تهدد مستقبل رياض محرز مع مانشستر سيتي

صور| سهرة نسائية تهدد مستقبل رياض محرز مع مانشستر سيتي
الكلمات المفتاحية
ads
ads