الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ثقب الرئة وخطأ طبي.. الأسباب الحقيقية وراء اعتزال إيلين وايت بطلة إنجلترا

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 04:27 م
هير نيوز

كشفت بطلة أوروبا في إنجلترا، إيلين وايت، عن إصابتها بثقب في الرئة ناتج عن خلل وظيفي خلال دورة علاج بالوخز بالإبر.


أعلنت أسطورة اللبؤات اعتزالها كرة القدم، بعد بضعة أشهر فقط من قيادة هجوم سارينا ويجمان في يورو 2022؛ حيث قدمت وايت أكثر من 113 مباراة وسجلت 53 هدفًا، أكثر من أي لاعب أو لاعبة في إنجلترا في فرق الرجال والسيدات.

إصابة قوية لـ وايت


كانت وايت تلعب لمانشستر سيتي في وقت تقاعدها، لكنها لعبت لتشيلسي، ليدز كارنيجي، أرسنال، مقاطعة نوتس، وبرمنجهام سيتي، وكان من الممكن أن تنتهي حياتها المهنية في وقت أقرب بكثير، بسبب الإصابة المروعة التي تعرضت لها أثناء خضوعها للوخز بالإبر.


White revealed the extent of her shocking injury



وقالت لـ"بي بي سي": "إذا قلت لي قبل عامين أو ثلاثة أعوام إنك ستتقاعدين، لكنت سأقول لا على الإطلاق، لكن لدي وقت في حياتي المهنية، لقد مررت بوقت مليء بالتحديات العام الماضي بعد عودتي من الألعاب الأولمبية، واخترقت رئتي بشكل أساسي".


اقرأ أيضًا..

تفاصيل الإصابة لـ وايت


عندما عادت من دورة الألعاب في طوكيو، أبلغت وايت العاملين في وسائل الإعلام أنها كانت تعاني من بعض تقلصات الظهر المزعجة، ومن المعلوم أن سيتي رتب مسارًا للعلاج بـ الإبر الصينية، وهو علاج صيني يسعى إلى تحفيز أعصاب الجسم.


White's lung was punctured during a course of acupuncture


وأضافت: "لقد اخترق رئتي وهو أمر لا يحدث بشكل طبيعي، من الواضح لقد كان وقتًا مؤلمًا حقًا بالنسبة لي وشيء ما زلت أفكر فيه الآن، وما زلت أعمل من خلاله".


في ذلك الوقت، اختار سيتي ووايت عدم الكشف عن مدى الإصابة وقالا ببساطة إنها كانت غائبة بسبب "مشكلة طبية"، وقدمت وايت نظرة ثاقبة تقشعر لها الأبدان عن مستوى الضرر الذي تسبب فيه الخطأ.


ثقب الرئة وخطأ طبي.. الأسباب الحقيقية وراء اعتزال إيلين وايت بطلة إنجلترا

ثقب الرئة وخطأ طبي.. الأسباب الحقيقية وراء اعتزال إيلين وايت بطلة إنجلترا
ads
ads