الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن | نادية الجندي بدون مكياج ونصيحة هيدي كرم.. ونيرمين الفقي تخطف الأنظار

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 01:10 م
هير نيوز


تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.


ومن أبرز أخبار اليوم الفنية..


نادية الجندي تنشر صورة مع نوال الزغبي.. شاهديها دون ماكياج:


تصدرت الفنانة نادي الجندي منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات بحث جوجل بعدما نشرت صورًا لها مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي.





ونشرت نادية الجندي صورًا لها مع نوال الزغبي في مدينة العلمين الجديدة، علقت عليها من خلالها حسابها على "فيس بوك": "منورة مصر"، فيما ردت عليها نوال الزغبي بنشر صورتهما على خاصية ستوري بحسابها على إنستجرام قائلة: "بحبك".


صور| هيدي كرم تنصح متابعيها بطريقتها.. ماذا فعلت؟:


وجهت الفنانة هيدي كرم صدمة قوية إلى متابعيها، بعدما كشفت عن الفترات الصعبة التي مرت عليها في حياتها، مؤكدة أن الحياة لم تكن دائمًا في صالحها.





ونشرت هيدي كرم صورة لها وهي تبكي، وبجوارها صورة لها وهي تضحك، وعلقت قائلة: "دوام الحال من المحال زي ما فيه أيام حلوة فيه أيام وحشة، وزي ما الحلو بيعدي الوحش كمان بيعدي.. كلنا بنختبر وهانختبر أيام ألم وخسارة وندم في حياتنا، ده شيء لا يمكن تجنبه مهما كنت قوي وذكي وناجح". 



صور| نيرمين الفقي تخطف الأنظار بإطلالة صيفية.. وهذا سعرها: 


تصدرت الفنانة نرمين الفقي منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بفضل أحدث إطلالاتها التي نشرتها مؤخرًا.




ونشرت الفنانة نرمين الفقي صورًا جديدة لها عبر حساباتها الشخصية على إنستجرام، ظهرت خلالها، بإطلالة صيفية شبابية؛ إذ ارتدت فستانًا قصيرًا وعلقت: "صباح الخير والسعادة على الجميع.. يوم جديد".



فيديو| مشيعو جثمان جورج الراسي يغنون في جنازته


حرص مشيعو جنازة المطرب اللبناني الراحل جورج الراسي، على ترديد أغنيته "أنت الحب" والتي تعتبر من أشهر أعماله، وذلك على الرغم من حالة الحزن التي سيطرت على جميع المشاركين في تشييع الجثمان.





وحرص عدد من النجوم على حضور جنازة جورج الراسي، من أبرزهم راغب علامة ووائل جسار، وذلك لمساندة نادين الراسي، شقيقة المطرب اللبناني الراحل، والذي شيعت جنازته من كنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل في لبنان.



فيديو| رسالة مؤثرة من نجل جورج الراسي إلى والده.. ماذا قال؟


تداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجل المطرب اللبناني الراحل جورج الراسي وهو يوجه رسالة خاصة لوالده.





وظهر الولد في مقطع الفيديو المتداول وهو يوجه رسالة خاصة لوالده ويقول: "بابا اشتقتلك قد الكون، لأن أنت بقلبي، قلبي بيموت فيك".



بسبب وفاة جورج الراسي.. بلقيس تتصالح مع أحد أفراد عائلتها: "الدنيا تافهة ما تسوى"


تأثر الكثيرون بوفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، ومنهم المطربة الإماراتية بلقيس، التي كشفت خلال برنامج "ET بالعربي" حزنها الكبير عليه؛ مما دفعها لمحاولة إنهاء مشكلة كانت قائمة بينها وبين شخص من عائلتها.


وقالت بلقيس في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي": "صحيت متكدرة لما شفت الخبر، وقلبي مع نادين الراسي، وأتمنى الله يعطيها القوة والصبر والتحمل؛ لأن الموضوع مش سهل".



بين المخلصة والضحية.. كيف رأى نجيب محفوظ المرأة في رواياته؟


قدم الأديب العالمي، نجيب محفوظ العديد من الأعمال الأدبية التي تم تجسيدها على أرض الواقع في السينما والدراما، وقد جسد المرأة في رواياته بجميع أشكالها فقدمها ضحية ومخلصة وأدان المجتمع لقهرها فالمرأة عنده تاريخ وجغرافيا وانتصارات وانكسارات عاشتها في مصر التي كتب عنها الكثير والكثير.






لا أحد ينسى حدوتة أمينة في "الثلاثية، جليلة في "حديث الصباح والمساء"، حميدة في "زقاق المدق"، زهرة في "ميرامار"، إحسان في "القاهرة 30"، نور في "اللص والكلاب"، ونفيسة في "بداية ونهاية".


اقرأ أيضًا..

ads