الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصيب في وجهه.. شهامة صعيدي تُنقذ سيدة وأطفالها من كلب شرس بالرحاب

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 02:37 م
هير نيوز

لم ينتظر شعبان أو يفكر بسلبية، لكن دون أن يشعر لبى استغاثة سيدة وأطفالها من هجوم أحد الكلاب بمدينة الرحاب، وأسرع لنجدتها في شجاعة أشاد بها سكان المدينة الواقعة شرق القاهرة عبر صفحة تجمعهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".






الساعة كانت تقترب من الرابعة والنصف مساء، كان الرجل الثلاثيني منهمكًا في عمله بري المساحات الخضراء في المجاورة 96 بمدينة الرحاب، حين لاحظ استغاثة سيدة وأطفالها من هجوم أحد الكلاب، فلم يعبأ بما قد يصيبه وتدخل لحمايتهم، على الناحية الأخرى السيدة كانت تخرج أشياء من سيارتها حينما هاجمها الكلب.


تفاصيل الواقعة


وقال الرجل ذو الأصول الصعيدية من محافظة المنيا: "هي سيدة ولازم أنقذها، أبعدت هذا الكلب عنها، أسرعت تجاه السيدة ووقفت أمام الكلب لمنعه من عضها هي وأطفالها".


وأضاف: "لم أكن ممسكًا بشيء لكي أبعده عنها، الكلب هاجمني وأصابني في وجهي، فيما احتمت السيدة وأطفالها داخل السيارة".


اقرأ أيضًا..




وتابع شعبان، أن عمال الأمن الإداري والمارة نقلوه بعد هروب الكلب إلى أحد المراكز الطبية؛ حيث تلقى الإسعافات الأولية ثم نقل لمستشفى الدمرداش؛ حيث احتاج إلى غرزتين في الشفاه و10 غرز في الذقن ثم تم تطعيمه ضد "داء الكلب" وخرج في الثانية صباح اليوم التالي.


بعد الخروج من المستشفى، علِم شعبان بنجاة السيدة وأطفالها من الهجوم وهدأ بعض الشيء وشعر بفرحة كبيرة، مشيرًا إلى أن الهيئة العامة للخدمات البيطرية تمكنت من قتل الكلب.






وعلى صفحات "الرحاب"، أشاد المئات من قاطني المدينة ومن علموا بالحادث بشجاعة وشهامة "عم شعبان" في إنقاذ السيدة وأطفالها.


الكلمات المفتاحية
ads
ads