الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو| كرمها محافظ الإسكندرية.. إليك قصة كفاح «فتاة الديلفري»

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 11:47 م
هير نيوز

انتشرت خلال الساعات الأخيرة صور الطالبة رحمة أمين، المعروفة باسم "فتاة الدليفري" على السوشيال ميديا وذلك حين استقبلها اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه لتكريمها، وذلك لتحفيزها، لحرصها على القيام بالعمل لخدمة أسرتها.


تكريم المحافظ 

وقدم المحافظ شهادة تقدير من محافظة الإسكندرية لها، مؤكدًا أنها تعد نموذجا ومثالا مشرفاً للمرأة، ومثالا رائعا لكل شاب وفتاة.




وأضاف "الشريف" أن المحافظة حريصة على تقديم كل الدعم والرعاية لجميع النماذج المشرقة والمضيئة بها، مؤكداً على تشجيع فتيات وشباب الإسكندرية على خوض التجارب القوية لإثبات ذاتهم.


تكريم وزير الشباب والرياضة 

كما تم تكريمها أيضا من قبل وزير الشباب والرياضة تقديراً لحرصها على العمل للإنفاق على دراستها، واستجابة لطلبها الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن توفير دراجة هوائية لها للاستعانة بها في عملها في توصيل الطلبات.



                                                                                  

قصة كفاح فتاة الديلفري 


يذكر أن رحمة أمين "فتاة الديلفري" هي طالبة بالفرقة الثالثة بكلية التجارة، جامعة الإسكندرية وعمرها 20 عاما، تعمل بمهنة الدليفري منذ عام وتقوم بتوصيل الطلبات سيرا على قدميها، رغبةً منها في تحمل المسئولية ومساعدة أسرتها.


أعربت الإعلامية مفيدة شيحة من خلال برنامجها "الستات "عن مدى إعجابها بكفاحها وتشجيعاً لها واتخاذها نموذج وقدوة لفتيات هذا الجيل لأنها إسكندرانية بـ 100 راجل.


وأضافت مفيدة شيحة: "رحمة بتقول لكل بنت بشغلها وإيمانها بنفسها اعملي نفسك بنفسك.. حتى لو الظروف صعبة لو محدش وقف جنبك وعلمي نفسك واشتغلي اتعبي اكتر وهتطوري كل يوم وهتنجحي بدون شك.


وعبرت رحمة خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "الستات" عن مدى سعادتها بما وصلت له وأنها تطمح في المزيد من التطور في مجال الدليفري , وأضافت أنها كانت تعمل وتكافح منذ سنوات في مجالات أخرى قبل عملها في مجال الديلفري.


اقرأ أيضًا..

القومي للمرأة يناقش دور المرأة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية



ads