الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| بـ«تاتو على الفخذ».. جلسة تصوير ميرهان حسين تشعل السوشيال ميديا

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 08:29 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة ميرهان حسين تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن أجرأ إطلالاتها خلال الإجازة الصيفية التي تستمتع بها في مدينة العلمين الجديدة.

ونشرت ميرهان حسين عبر حسابها على "إنستجرام" آخر جلسة تصوير لها، والتي ظهرت فيها بإطلالة جريئة، حيث ظهرت عارية الظهر وترتدي كاش مايوه يظهر من خلاله "تاتو" على منطقة الفخذ.


وتتميز الفنانة ميرهان حسين، بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

يذكر أن ميرهان تألقت في عدد من المسلسلات الفترة الأخيرة منها "ستات بيت المعادي" و"نصيبي وقسمتك" و"نقل عام" وحاليا تشارك كبطلة لمسلسل "الونش" أمام النجم محمد رجب.



ومن المقرر انطلاق تصوير المسلسل الشهر المقبل، لتكون ميريهان حسين أولى بطلات العمل وكان قد انضم أيضا الفنان محمود عبد المغني والفنان إيهاب فهمي ومنة فضالي والمسلسل تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج سينرجي.

كما تشارك الفنانة ميرهان حسين، خلال أحداث فيلم "اتنين للإيجار" بطولة إحدى حكايات الفيلم، وبطولة حكاية تشاركها مع النجم بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وهو من تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، والفيلم إنتاج الفنانة إسعاد يونس، ويعتبر هذا العمل هو عودة لـ الفنانة إسعاد يونس مرة أخرى لتجربة الإنتاج بعد توقفها فترة طويلة.



بالإضافة إلى أنها شاركت مؤخرًا في مسرحية الليلة الكبيرة، التي تم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والعرض بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفة، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads