السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النشالة المحترفة تستعين بطفلها لسرقة محل مجوهرات في الجيزة.. ما القصة؟

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 02:18 م
هير نيوز


استطاعت الأم النشالة المحترفة، أن تعلم طفلها الصغير كيف يسرق، وهذا ما قام به عندما حملته ودخلت أحد محلات الذهب، إذ أغفل صاحبه وسرق كمية ليست بقليلة، ثم رحلا في هدوء وتم ضبطهما، وتحرر محضر بالواقعة.


وقررت النيابة العامة بالجيزة حبس ربة منزل ونجلها وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بسرقة حقيبة بها مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل محل مجوهرات في الحوامدية.






تفاصيل الواقعة


البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من أحد الأشخاص مالك محل مجوهرات يفيد باكتشافه سرقة حقيبة بها مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل المحل ملكه؛ حيث رصدت إحدى كاميرات المراقبة، سيدة وطفلها استغلا انشغال صاحب المحل في إعادة بعض المشغولات، واستولى الطفل بخفة يد - تظهر أنه مدرب على ذلك- على حقيبة بداخلها 160 جرام ذهب ومبلغ 52 ألف جنيه.


اقرأ أيضًا..




انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة لفحص كاميرات المراقبة وبمراجعة محال الصاغة وتوزيع نشرة بمواصفات المسروقات، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة ربة منزل وطفلها وأنهما قاما بمغافلة صاحب المحل وسرقة الحقيبة، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة وبالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة أمكن ضبطهما أثناء تواجدهما داخل منزلهما بدائرة قسم شرطة المعصرة وتم اقتيادهما إلى ديوان القسم.







بمناقشتها اعترفت المتهمة بأنها تقوم بمساعدة نجلها في السرقة بينما يقوم زوجها بالتصرف في المسروقات وبيعها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بما سبق.


النشالة المحترفة تستعين بطفلها لسرقة محل مجوهرات في الجيزة.. ما القصة؟

النشالة المحترفة تستعين بطفلها لسرقة محل مجوهرات في الجيزة.. ما القصة؟
ads