الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنقاذ مسنة حاولت الانتحار غرقًا في النيل بسبب زوجة ابنها

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 12:40 م
هير نيوز

لم تجد حلًّا لخلافاتها مع زوجة ابنها، التي لا تترك يومًا إلا إذا تشاجرت معها، تلومها في كل موقف، لا تشعر أن ابنها تزوج، تشعر وكأن زوجة ابنها هم ثقيل على قلبها، فلا تستطيع أن تطلب منها طلبًا، كل كلمة ترد بمثلها، نجلها منشغل في حياته العملية، والزوجة تعاملها بقوة وفقًا لما تشعر به حماتها.


كل يوم مشاجرات وصوت يعلو، ملّت السيدة المسنة من تلك الحياة، فقررت الهرب من الدنيا إلى الآخرة، وتركها لها حتى تُريح وتستريح، فقررت الذهاب إلى النيل وتلقي بنفسها، لكن بسرعة تحرك رجال الإنقاذ النهري نحوها، وتمكنوا من إنقاذ تلك السيدة التي تعمل بائعة خضار، ومنعوها من الموت؛ بسبب خلافات أسرية مع زوجة ابنها، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 
 

تفاصيل الواقعة



البداية كانت عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد إلقاء سيدة نفسها في نهر النيل من أعلى كوبري الجامعة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن بائعة خضار حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها في نهر النيل، وتمكن رجال الإنقاذ النهري من إنقاذها، وإخراجها من المياه.


اقرأ أيضًا..

 


بسؤال السيدة التي حاولت الانتحار قالت إن خلافات أسرية مع زوجة ابنها دفعتها لمحاولة إنهاء حياتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.


ads
ads