السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن | عفاف شعيب تُناشد النائب العام.. و"تاتو" ميرهان حسن يشعل السوشيال ميديا

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 01:01 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.


ومن أبرز أخبار اليوم الفنية..


ياسمين رئيس: "حلاوتي كانت مضرة وأنا صغيرة".. وهذه الفنانة الأقرب لي من الوسط


فتحت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، مجال الحديث لمتابعيها للرد على الأسئلة التي تشغلهم من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ومن خلالها صرحت بأبرز أعمالها القادمة وصديقتها المقربة من الوسط الفني.






وبسؤالها: "أي أكتر حاجة ممكن تشدك للشخص اللي قدامك؟"، ردت ياسمين: "اللي متابع شغلي ومهتم بيه".



ابنة الفنانة انتصار تتوج بلقب ملكة جمال مصر "إيكو تين 2022"


توجت شاهيستا نادر، ابنة الفنانة انتصار، بلقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة للمراهقات إيكو تين 2022.






نشرت الفنانة انتصار، عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا لابنتها شاهيستا وهي متوجة بلقب ملكة جمال مصر لعام 2022، معلقةً: "ملكة جمال مصر".



اقرأ أيضًا..

زوجة أورتيجا: "أنا اتطلقت للمرة التالتة والأخيرة":


أعلنت كارولينا قنديل، زوجة مطرب المهرجانات أورتيجا، طلاقها منه، وأوضحت أنها (الطلقة الثالثة والأخيرة) لها، متمنية له التوفيق في حياته.





نشرت كارولينا قنديل عبر خاصية "ستوري" في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" رسالة قالت فيها: "أنا اتطلقت يا جماعة، ومعلش عارفة إني زهقتكوا معايا بس خلاص مفيش زهق دي آخر طلقة، وبتمنى التوفيق لأورتيجا في حياته، وإحنا هنفضل أصدقاء العمر كله، وهيفضل أبو أولادي المحترم وأحسن أب في الدنيا".



صور| مع المدهشة روبي.. إبراهيم عيسى يروج لمسلسله الجديد


أعلن الكاتب إبراهيم عيسى تعاقده مع مجموعة فنون مصر لإنتاج مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.


ونشر إبراهيم عيسى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بالمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز بعد توقيع العقد.



نادين الراسي تتحدث عن حالة نجل شقيقها الراحل.. ماذا قالت؟


كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، تفاصيل الحالة التي يعيشها نجل شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي، وذلك بعد وفاة أبيه.





وأكدت نادين الراسي، أن نجل شقيقها يعيش حاليًا في منزل والدته، وقال عن والده: "أنت قلبي وعيوني يا جورج، إذا بيصير لك شي يا بابا أنا بموت".



صور| بـ«تاتو على الفخذ».. جلسة تصوير ميرهان حسين تشعل السوشيال ميديا


تصدرت الفنانة ميرهان حسين تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن أجرأ إطلالاتها خلال الإجازة الصيفية التي تستمتع بها في مدينة العلمين الجديدة.





ونشرت ميرهان حسين عبر حسابها على "إنستجرام" آخر جلسة تصوير لها، والتي ظهرت فيها بإطلالة جريئة، حيث ظهرت عارية الظهر وترتدي كاش مايوه يظهر من خلاله "تاتو" على منطقة الفخذ.


بعد شائعة وفاتها.. عفاف شعيب تطالب النائب العام بالتدخل


عبرت الفنانة عفاف شعيب عن غضبها الشديد تجاه شائعات وفاتها التي انتشرت خلال الساعات الماضية، مؤكدة أن كل هذه الأنباء تسبب لها إزعاجا كبيرا.


وقالت عفاف شعيب في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "أطالب النائب العام بالتدخل لحل تلك المهزلة، فكل يوم نتفاجأ بخروج شائعة جديدة عن وفاة فنان، لمصلحة من يحدث هذا الأمر".


اقرأ أيضًا..

ads