الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على شاب حاول التحرش بفتاة قاصر في الطالبية

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 02:44 م
هير نيوز


أقدم شاب لعب الشيطان بعقله، على التحرش بفتاة قاصر، حيث اتجه ناحيتها، وبهدوء أخذ يلامس أجزاء من جسدها معتقدًا أنها لن تشعر، أو سوف تتركه يفعل فعلته دون أن تتحدث.

وترجع الواقعة حينما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغًا من سيدة اتهمت فيه شابًّا بالاعتداء على ابنتها القاصر، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.


الشارع كان هادئًا وكانت الفتاة بمفردها، لم تجد المجني عليها حلاً سوى الإسراع والهروب من أمام الذئب البشري، وصعدت إلى منزلها، أنفاسها تتلاحق، الدم اختفى من وجهها وأصبح يشبه "صفار البيض" من شدة الخوف والرعب.





اقرأ أيضًا..

 

الفتاة تروي ما حدث لأسرتها



فور دخولها المنزل وجدت والدتها أمام أعينها، هنا لم تشعر بنفسها إلا وهي ترمي بنفسها في أحضانها وتبكي، هنا حاولت الأم تهدئتها بعض الشيء، ثم طالبتها بالكشف عما حدث، دموعها كانت تنهمر بغزارة، وأخذت تروي قصة الشاب الذي حاول التحرش بها، وهنا ترتدي الأم كامل ملابسها وتمسك بابنتها وتتجه ناحية قسم شرطة الطالبية وتحرر بلاغًا ضد الشاب.


القبض على الذئب البشري



على الفور تم تشكيل فريق بحث من رجال مباحث الجيزة، وتمكنوا من القبض على الشاب؛ لاتهامه بالاعتداء على فتاة بمنطقة الطالبية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 

 


واستطاعت الداخلية تحديد المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق. 


ads