السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باريس ودوري الأبطال.. جاكي جرونين صُداع في رأس مانشستر يونايتد

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 05:01 م
هير نيوز


ذكرت تقارير صحفية، أن لاعبة خط وسط مانشستر يونايتد جاكي جرونين، تُعد موضوع اهتمام من قبل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لضمها في المراحل الأخيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

انضمت جروين إلى يونايتد في صيف عام 2019، ووافقت على انتقالها قبل أن تلعب دور البطولة في كأس العالم ذلك الصيف مع هولندا، وسرعان ما أصبحت مفضلة لدى الجماهير ولكن مستقبلها كان غير مؤكد في الأشهر الأخيرة.


الموسم الأخير من عقدها مع النادي


اللاعبة البالغة من العمر 27 عامًا في الموسم الأخير من عقدها ولم توافق بعد على صفقة جديدة، خاصة أن باريس سان جيرمان مهتم بضمها وقد توصل بالفعل إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية، وسيتعين على يونايتد الموافقة على البيع.






وفي أبريل، قال مساعد مدرب يونايتد مارتن هو: "جاكي جزء من نادي كرة القدم، إنها جزء كبير من الخطط التي وضعناها هنا للمضي قدمًا، إنها مؤثرة ويمكنك أن ترى ذلك في الألعاب التي تلعبها".


وأضافت: "نحن نعمل بجد خلف الكواليس الآن في هذا الوقت من الموسم، كما يفعل كل ناد، للتأكد من أنك تحتفظ باللاعبين الذين تريد الاحتفاظ بهم سنواصل القيام بذلك ونعمل بجد خلف الكواليس كمجموعة من الموظفين، للتأكد من أننا نواصل تطوير الفريق".


صداع في رأس اليونايتد ورغبة مُلحة لباريس


ويُعتقد أن جزءًا من جاذبية باريس سان جيرمان هو دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وعلى الرغم من عدم فوزهم بالبطولة، إلا أن العملاق الفرنسي راسخ في أعلى مستوى في أوروبا ووصل إلى الدور نصف النهائي مرة أخرى الموسم الماضي.


اقرأ أيضًا..





وفشل يونايتد في التأهل بعد أن احتل المركز الرابع في الدوري مرة أخرى الموسم الماضي ويأمل في اقتحام المراكز الثلاثة الأولى في 2022_2023 بعد انتقالات جيدة في الصيف، ويأمل في الوصول لمنصات التتويج.


مارك سكينر واثق من أن يونايتد "نادٍ جذاب للغاية" قائلًا: "عندما تكون في دوري أبطال أوروبا، أعتقد أنه يفتح نوعًا مختلفًا من الأبواب للاعبين، وسنكون سخيفًا ألا نفكر بهذه الطريقة، لكنك ستفاجأ بمدى جاذبية فرصة مانشستر يونايتد للاعب".





بالإضافة إلى انتهاء عقد جرونين الصيف المقبل، يواجه يونايتد أيضًا خسارة اللاعبين الرئيسيين أونا باتلي وأليسيا روسو إذا لم يتفقوا على صفقات جديدة، ويُعتقد أن روسو رفض عرضًا قبل فترة وجيزة من بطولة يورو 2022 مع إنجلترا.


باريس ودوري الأبطال.. جاكي جرونين صُداع في رأس مانشستر يونايتد

باريس ودوري الأبطال.. جاكي جرونين صُداع في رأس مانشستر يونايتد
ads