الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبة باريس سان جيرمان تُثير الجدل: أريد الرحيل لـ تشيلسي ولكن!

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 03:01 م
هير نيوز


كشفت قائدة باريس سان جيرمان جرايسي جيورو، عن رغبتها في الانضمام إلى تشيلسي، وأكدت أن الناديين يجريان مفاوضات بشأن صفقة محتملة لـ انتقالها إلى ستاد ستامفورد بريدج خلال الفترة المقبلة.


مسيرة كاملة في باريس


أمضت جيورو كامل حياتها المهنية مع باريس سان جيرمان وهي متعاقدة عليها حتى عام 2024، بعد أن وقعت شروطًا جديدة في ديسمبر 2021، وكانت لاعبة الوسط موضع اهتمام من تشيلسي خلال فترة الصيف؛ حيث قدم البلوز عرضًا "نادرًا" لها.





وفي مقابلة مع أر إم سي سبورت، أكدت جيورو، أن تشيلسي يُلاحقها، ووصفتها بأنها "فرصة عظيمة"، حيث قالت: "الجميع يعرف ذلك لقد قمت بتمديد تعاقدي، وكان لدي شارة القيادة، وكان كل شيء يسير على ما يرام".


وأضافت: "حتما، كان لدي أندية كانت تهتم بي قليلا، وخاصة تشيلسي، ولا أخفي ذلك لديهم رغبة حقيقية في ضمي إنهم مصممون للغاية، وكانت هناك الكثير من المناقشات، مع النادي أيضًا، كما قدمت وجهة نظري حول هذا".


اقرأ أيضًا..




رغبة نجمة باريس سان جيرمان


وأكملت: "رغبتي أيضًا، كانت لماذا لا انضم إلى تشيلسي؟ كان الأمر يمر في رأسي إنها فرصة عظيمة بالنسبة لي الآن تجري مفاوضات بين الناديين، كنت دائمًا 200٪ في باريس سان جيرمان، لقد فعلت كل شيء دائمًا".


وأشارت: "لقد كنت في باريس سان جيرمان لمدة 10 سنوات، أعتقد أنني فعلت الكثير من الأشياء، وحان الوقت للخروج، لمعرفة شيء آخر، وتشيلسي فريق يجذب الكثير من الناس، إنه فريق إنجليزي وأوروبي رائع".


Sandy Baltimore PSG Goal 50 SLIDELIST


وكشفت جيورو أنها تحدثت إلى زميلتها في فرنسا إيف بريسيه، التي انضمت إلى فريق إيما هاينز هذا الصيف، وعزز التوقيع الجديد حرص تشيلسي على التوقيع معها، وكان باريس سان جيرمان قد حاول التأثير على قرارها بالرغبة في المضي قدمًا.



لاعبة باريس سان جيرمان تُثير الجدل: أريد الرحيل لـ تشيلسي ولكن!

لاعبة باريس سان جيرمان تُثير الجدل: أريد الرحيل لـ تشيلسي ولكن!
ads