الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جويل حاتم تكشف سبب غيابها عن جنازة طليقها جورج الراسي

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 04:11 م
هير نيوز


تصدرت جويل حاتم محركات البحث خلال اليومين الماضيين بسبب غيابها عن جنازة طليقها ووالد ابنها الفنان جورج الراسي؛ حيث تعرضت لانتقادات واسعة من الجمهور.


وأوضحت طليقة الفنان الراحل جورج الراسي عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم، سبب غيابها عن جنازته، مشيرة إلى أن أهلها منعوها بسبب أنها كانت منهارة؛ حرصًا منهم على ألا أزيد آلام أسرة طليقها.






وعبرت عن حزنها من خلال فيديو نشرته عبر استوري حسابها على "واتساب" أوضحت فيه أنها شعرت بحزن شديد لوفاة جورج الراسي، والذي وصفته بأنه خسارة لا تعوض.


انتقادات 


وتابعت موجهة حديثها لمنتقدي غيابها عن الجنازة: "أهلي كانوا بالدفن وأمّي مريضة أصلًا اسألوا سيبستيان خيّو لجورج. بدّكن تفاصيل؟ دقّوا لبيّي واسألوه ليش ما رحت".






نادين الراسي تكشف حال نجل شقيقها


وفي سياق آخر كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، تفاصيل الحالة التي يعيشها نجل شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي، وذلك بعد وفاة أبيه.


وأكدت نادين الراسي، أن نجل شقيقها يعيش حاليًا في منزل والدته، وقال عن والده: "أنت قلبي وعيوني يا جورج، إذا بيصير لك شي يا بابا أنا بموت".


وعن ما قالته لنجل أخيها: "قولنا له روح جورج بالسماء، ولكن هذا شيء منيح وحلو؟ شو بدي فسرله؟ إنو يا حبيبي، جبناك على بلد ما بتعرف في أي ساعة راح تموت؟".



اقرأ أيضًا..


تفاصيل وفاة المطرب اللبناني جورج الراسي






كان جورج الراسي يحيي حفله يوم الجمعة 26 أغسطس في سوريا ولكنه لم يعلم أن تلك هي آخر حفلاته؛ حيث ركب المطرب اللبناني سيارته وبرفقته صديقته زينة المرعبي، وهو على طريق المصنع على الحدود السورية اللبنانية تعرض لحادث سير مروع؛ حيث اصطدمت سيارته بحاجز خرساني وتهشمت تمامًا.


وتداول المستخدمون منشورا لإحدى القنوات اللبنانية التي نشرت التفاصيل الكاملة للحادث؛ حيث أشارت إلى أن جورج الراسي قبل وصوله إلى حاجز الجيش اللبناني ارتطمت سيارته بفاصل أسمنتي تم وضعه لفصل الطريق نحو مسارين، الأول للسيارات والثاني للشاحنات، ولكن وسط انعدام تام للإنارة عليه، وغياب أدنى مقومات السلامة المرورية؛ ما يدل على الإهمال الرسمي.


ads
ads