الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من هنا الزاهد على فيديو سب معجب طلب التصوير معها

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 05:59 م
هير نيوز

خرجت هنا الزاهد عن صمتها لترد على الانتقادات التي واجهتها الفترة الأخيرة بعد انتشار فيديو لها وهي تسب أحد المعجبين الذي طلب التقاط صورة معها.

وكتبت هنا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "عشان أخلص من موضوع الفيديو المنتشر، الممثل اللي معايا في المشهد مصوره وبموبايله ومنزلة كأنه حقيقي، أنا مش فاهمة استفدت إيه إنك تطلع حد بطريقة مش حقيقية وتفهم الناس كده ده مشهد من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" وياريت نركز، مش أى حد ينزل حاجة تتصدق".


أعمال هنا الزاهد

وفي سياق متصل قدمت هنا الزاهد البطولة المطلقة الأولى العام الماضي خلال مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من 40 حلقة وإخراج خالد الحلفاوي، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" و"9 خطوات لقلب الرجل" و"الجريمة لا تفيد" و"المتخصصة" و"لو كنت يوم أنساك" و"قولي لأحمد" وأخيراً أماني وتهاني".



وفي سياق آخر تشارك الفنانة هنا الزاهد زوجها أحمد فهمي، في بطولة عمل فني جديدة بعنوان "مستر إكس"، ليعودا إلى التعاون معًا للمرة الثالثة في تاريخهما الفني.



مستر إكس

فيلم "مستر إكس" سيكون من بطولة كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومن تأليف أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads