السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمرة الثالثة.. هنا الزاهد وأحمد فهمي يجتمعان في عمل فني جديد

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 08:39 م
هير نيوز

تشارك الفنانة هنا الزاهد زوجها أحمد فهمي، في بطولة عمل فني جديدة بعنوان "مستر إكس"، ليعودا إلى التعاون معًا للمرة الثالثة في تاريخهما الفني.



وسبق أن شاركت هنا الزاهد، زوجها أحمد فهمي، بطولة عملين سابقين، هما مسلسل "الواد سيد الشحات"، في رمضان 2019 ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر الماضي.






مستر إكس
فيلم "مستر إكس" سيكون من بطولة كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومن تأليف أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

ويعرض حالياً في دور السينما فيلم "بحبك" لهنا الزاهد والذي تدور أحداثه حول حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة ما بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة ، ويشاركها في البطولة تامر حسني وهدى المفتي من تأليف وإخراج تامر حسني

كما ظهرت الفنانة هنا الزاهد كضيفة شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل "مكتوب عليا"، الذي عُرض رمضان 2022، مع النجوم: أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، هلا رشدي، محمود السيسي، وهنا زهران وغيرهم، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي .




يذكر أن هنا الزاهد قد احتفلت أمس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بوصول عدد متابعيها لـ18 مليون متابع معلقةً "18 مليون بوسة".

اقرأ أيضًا..

ads
ads