الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملكة جمال المراهقات.. ابنة انتصار لـ«هير نيوز»: موقفي من الفن تغير

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 11:43 م
شاهيستا نادر ووالدتها
شاهيستا نادر ووالدتها الفنانة انتصار

عبرت شاهيستا نادر، عن فرحتها البالغة بحصولها على لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة للمراهقات "آيكو تين 2022".

وقالت شاهيستا نادر في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» إنها لم تكن تتوقع تحقيق هذا اللقب، وأنها تشعر بسعادة بالغة قائلة: "أول مرة أحصل على لقب ملكة جمال مراهقات مصر، فبالتأكيد أشعر بسعادة بالغة".
 


موقفها من الفن تغير

وعن دخولها عالم الفن قالت: "لم أحدد حتى الآن موقفي من هذا الأمر، ولكن منذ الصغر كان لدي رغبة في دخول مجال التمثيل ولكن في الوقت الحالي تغير الأمر بعض الشيء".

وأردفت: "في الوقت الحالي وحينما أدركت معنى مجال التمثيل الحقيقي، لا أعلم هل سأدخل مجال التمثيل كعمل دائم أم كمجرد هواية فقط".

وتابعت: "أهتم بممارسة رياضة الجمباز ورقص البالية بشكل جيد من أكثر من 10 سنوات، وأحتاج الرياضة في حياتي بشكل عام لأنها هي أساس الحفاظ على القوام الممشوق لجسدي".



وكانت شاهيستا نادر قد كشفت في وقت سابق عن كواليس مشاركتها في مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة للمراهقات 2022.

وقالت في تصريحات تليفزيونية، أمس الثلاثاء: "ماما فخورة بيا جدا، ودايما بتشجعني وتقولي بنتي الجميلة، وواثقة فيا مهما عملت، ومهما فشلت عندها أمل فيا".



وعن كواليس المسابقة، قالت شاهيستا نادر: "عرفت بالمسابقة عن طريق صديقتي، وحاولت أشترك السنة اللي فاتت، وكانت تجربة جميلة أنصح كل البنات بيها، واتعرفت على ناس جديدة وشخصيات مختلفة".

وأكدت أن توقيت المسابقة جيد للغاية: "كان كويس جدا من بداية إجازتي، وأنا وكل البنات المشتركات ماكنش في غيرة بينا وكنا بنساعد بعض"، لافتة إلى أنها تتطلع إلى العمل الخيري والتطوعي والتمثيل.

اقرأ أيضًا..

ads
ads