الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحرق جثتها.. المؤبد لقاتل طفلة رفضت والدتها إقامة علاقة محرمة معه

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 07:03 م
هير نيوز

المتهم في هذه الجريمة، تجرد من مشاعر الرحمة، لا يعرف عن الآدمية شيئًا، استدرج طفلة وقتلها ثم أحرق جثتها عمدا، والسبب أن والدة الطفلة رفضت الانصياع لرغبته الشهوانية والشيطانية، وأن تقيم علاقة حب محرمة معه، فقرر الانتقام، ووضع خطة لاستدراج ابنة تلك السيدة، وبالفعل نجح في خطته وأمسك بها وقتلها.

قتلها وأحرق جثتها

ولم يكتف القاتل بذلك، بل قام بحرق جثتها، وتم اكتشاف الجريمة، وتشكيل فريق بحث، لكشف المتهم بقتل الطفلة البريئة، وبإعداد الأكمنة وتكثيف التحريات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بجريمته البشعة، انتقاما من أم الطفلة المجني عليها.



أثبتت التحقيقات أن المتهم خطط للتخلص من طفلتها انتقاما لرفضها له، ومن أجل ذلك وضع مخططا بشعا لقتل الطفلة وحرقها وبالفعل نفذه، وألقت أجهزة الأمن القبض عليه وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات.

وأصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، حكمها بالسجن المؤبد لعاطل لاتهامه بقتل طفلة وحرق جثتها عمدا بمنطقة عين شمس.

وتضمن أمر الإحالة الصادر من نيابة شرق القاهرة الكلية، قيام المتهم بقتل المجني عليها، عمدا مع سبق الإصرار لوجود خلاف سابق مع والدتها لرفضها مقابلته، حيث عقد العزم على الخلاص منها.

كما أوضح أمر الإحالة أن المتهم أعد لذلك الغرض مادة سريعة الاشتعال وقام بسكبها على الطفلة المجني عليها، ثم أضرم بها النيران وفر هاربا.



تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، وتم إحالته إلى المحكمة التي أصدرت حكمها السابق.

اقرأ أيضًا..

ads