السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد رئاسته مهرجان القاهرة السينمائي.. حسين فهمي يتحدث عن أزياء الفنانات

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 12:38 ص
هير نيوز

تولى الفنان حسين فهمي رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، عقب المنتج والسيناريست محمد حفظي الذي تولى رئاسة المهرجان لسنوات طويلة.



وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته القادمة، عن تكريمه لعدد من الفنانين منهم الفنانة لبلبة بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، والمخرجة كاملة أبو ذكري بجائزة فاتن حمامة للتميز، إلى جانب تكريم خاص للمخرج المجري بيلا تار عن مشواره الفني. 

وقال الفنان حسين فهمي، في تصريحات صحفية، إن المهرجان يواجه تحديا يجبر إدارته على تقديم أفضل ما لديها لكونه معبرا عن السينما المصرية والعربية.

وأوضح أن المهرجان ينتمي إلى مهرجانات الدرجة الأولى في العالم، مؤكدا أنه "في نفس مستوى وقيمة مهرجانات كان وفينيسيا وبرلين التي تنافس مهرجان القاهرة".

لجان تحكيم متميزة

وتابع: "نقبل التحدي وإن شاء الله سنقدم أفضل ما لدينا، نحاول أن يكون لدينا لجان تحكيم متميزة، وأفلام مهمة استطعنا الحصول عليها، بالإضافة إلى فعاليات وأنشطة تهم صناع السينما للغاية".



كما قال الفنان حسين فهمي في حوار مع الصفحة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي: "إحنا مهرجان دولي درجة أولى.. ولما جيت المهرجان لقيت إن كل واحد بيلبس اللي هو عاوزه.. عيب.. أنا هلبس كويس والناس تلبس لطيف.. المسألة تطورت أكثر مما أتخيل". 

وعلق حسين فهمي على أسئلة الفنانين حول مصممي الفساتين وتسريحة الشعر قائلاً: "المسألة تطورت وبقى وريني يا حبيبتي الفستان طب لفي كده  .. اسمه ايه الكوافير ده .. مش ده المهرجان.. كلنا لازم نبقى لابسين الدريس كود الفورمال بتاع كل المهرجانات الدولية.. الناس هتلبس كويس وهتبقى شيك وهيبان إنه مهرجان قيم".

اقرأ أيضًا..

ads
ads