الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسام حبيب يتلقى صدمة قوية في قضيته ضد شيرين عبد الوهاب

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 08:26 م
هير نيوز

تلقى المطرب حسام حبيب صدمة قوية خلال الساعات الماضية، بسبب أزمته الأخيرة مع طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك بسبب أغنية "أنا انطفيت".

وتقدم حسام حبيب ببلاغ للنائب العام يتهم فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب بسرقة أغنية "أنا انطفيت" والتي أعلنت عن طرحها خلال الأيام المقبلة.



وقال الموزع الموسيقي محمد عمار عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "بخصوص أغنية شيرين عبدالوهاب - أنا انطفيت، التوزيع الموسيقي بالكامل مسجل لدى U.S. Copyright Office كـ Audio File، نقدر بكود معين ندخل ونطلع على الملف على الموقع الرسمي للمكتب وعلى تاريخ تسجيله واسم صاحب الحق ونثبت ملكيتي له أمام القضاء في أي دولة في العالم". 

وتابع: "الفواصل الموسيقية أيضًا مدونة نوتة ومسجلة باسمي كحق آخر منفرد، ويوجد عقد بيني وبين الفنانة شيرين عبدالوهاب وهي الوحيدة صاحبة الحق في استغلالهم بكل الطرق".



واستطرد: "أي حد غيرها هيستخدم مزيكتي أو يقلدها أو حد يفهمه أن الفاصل الموسيقي مصرح له باستخدامه هيضر نفسه ضرر كبير". 

وأردف الموزع محمد عمار: "طبعًا كامل احترامي لـ زملائي الأساتذة الموزعين المحترفين اللي كلهم فن وإبداع ومش محتاجين يعملوا كده" متابعًا: "الكلام للناس اللي بيشتغلوها على ما تفرج اللي بعض الناس بتستعين بيهم في التساهل والاستهتار بحقوقنا وده حصل معايا بالفعل والحمدلله ربنا مش بيضيع حق حد أبدًا".

وكان حسام حبيب قد أعلن بعد طرح شيرين عبدالوهاب أحدث أغانيها، عن تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد طليقته مؤجهًا لها تهمة السرقة، مؤكدًا أن أغنية " غاب الفرح" و"انا أنطفيت" ملكًا له وأنه يمتلك تنازل من الملحن والمؤلف للأغنية وهذا التنازل موثق في جمعية المؤلفين والملحنين.



وأكد حسام حبيب على تمسكه بحقوقه، وأنه سيقدم بلاغاً إلى النائب العام بسبب استيلائها على أغاني ألبومه التي يملكها، ‏حيث كلف محاميه المستشار جميل سعيد بذلك، حتى يحصل على حقوقه.‏

وفي رد فعل سريع تقدم محامي شيرين عبدالوهاب ببلاغ للنائب العام، حمادة الصاوي، اليوم، ضد طليقها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد اتهامه لها بالاستيلاء على أغاني ألبومه الجديد، ومنها أغنية "غاب الفرح"، و"أنا انطفيت".

اقرأ أيضًا..

ads
ads