الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في يوبيلها الفضي.. ميجان ماركل تلاحق إطلالات الأميرة ديانا

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 11:49 ص
هير نيوز


كانت الأميرة ديانا تُعرف باسم "أميرة الشعب" وأيضًا رمز الموضة والأناقة، حيث تنتمي كل من ميغان وكيت إلى "خلفيات عادية" ويمكنهما على الأرجح أن يرتبطا بالكثير من إطلالاتها السابقة.


 


كانت كل نظرة عبارة عن مزيج من الأناقة غير الرسمية والمصممة والأناقة التي تشعر أنها تُظهر شخصياتهن ولكن مع بريق ملكي إضافي.


 


في حين أن ميغان أكثر حداثة وعصرية، والتي يمكن أن تنبعث من كونها من لوس أنجلوس وفي أحداث السجادة الحمراء، حيث تسأل وسائل الإعلام والصحافة "من ترتدي".


 


على مدار السنوات القليلة الماضية ، تشعر أن مظهر ميغان أصبح بالتأكيد عصريًا ومريحًا ، وقد يكون ذلك بسبب عودتها إلى لوس أنجلوس. 


يعرف كل من ميجان ماركل وكيت ميدلتون كيفية تشغيل أسلوب ديانا، وجلب عناصر من ديانا، حيث تبنت ميغان ماركل أسلوب والدة الأمير هاري بطرق أكثر دقة.


الطقم الأسود والقبعة السوداء




لجأت ميغان إلى ديانا للإلهام قبل يوم الذكرى الثانية لها كعضو في العائلة المالكة في عام 2019، وارتدت قبعة سوداء مستديرة مع معطف صوفي أسود مزدوج الصدر لهذه المناسبة، وخشخاش أحمر كبير على طية صدر السترة اليسرى من معطفها، حيث  ذكّر المظهر المعجبين الملكيين بمظهر ارتدته ديانا في يوم الذكرى عام 1991 ، إلى اليسار.


ثوب النمسا



كانت ديانا ترتدي فستانًا مخصصًا من Catherine Walker في النمسا عام 1986،  ولذلك ارتدت ميغان ماركل  ثوبًا مشابهًا في يناير 2019 في لندن.


شورت برمودا




بينما الأميرة ديانا تهز شورت برمودا في أغسطس 1993 في MGM Studios في عالم والت ديزني في بحيرة بوينا فيستا، أرتدت ميغان زيا مشابهًا في مدينة نيويورك في وقت سابق من هذا الشهر.


مزيج الأحمر والأرجواني


 


في عام 2019 ، خلال زيارة ملكية لبيركينهيد مع زوجها ، ارتدت ماركل معطفاً أحمر من Sentaler فوق فستان أرجواني من Babaton من Aritzia، وفي عام 1989، ارتدت ديانا مزيج الألوان نفسه تقريبًا خلال رحلة إلى هونغ كونغ حيث ارتدت جاكيت أحمر زاهية مع جيب أرجواني وقبعة تتزوج اللونين معًا.

ads