الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 2 سبتمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 01:45 م
هير نيوز

يمكنك الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم في بداية يومك حتى تتمكني من الحصول على نظرة تفاؤل بشأن يومك الجديد.

وإليك نشرة حظك اليوم 2 سبتمبر 2022.. 

- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

يجب عليك الامتناع عن الانغماس في حجج الآخرين، يمكن أن تختفي العقبات في عملك، قد تكون قلقًا بشأن عائلتك، قد تحدث العوائق في النزاعات القانونية، اللون الأحمر والأرقام 1 و 8 سيكونان مناسبين لك.

- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

قد تشعر بالضغط للوفاء بمسؤولياتك، قد تظهر أفكار جديدة في عقلك، ومع ذلك قد لا يتفق الناس معهم، وينصح الأطفال بطاعة والديهم، استخدم اللون الأبيض والأرقام 2 ، 7 للحظ.



- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

فرص نمو الأعمال منخفضة، قد تشعر بالخمول، كن حذرا بشأن صحتك، يجب أن تنام بشكل صحيح، قد تشعر بالقلق من احتمال حدوث شيء غير مرغوب فيه، اللون الأصفر والأرقام 3 ، 6 مواتية بشكل خاص لك.

- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

قد يرتفع الحب بين المتزوجين، يجب عليك زيارة مكان ديني، سيكون زملاؤك سعداء بك، قد تخططين لشيء ما لعملك الجديد، يمكن للطلاب عمل جدول زمني لدراساتهم، استخدم اللون اللبني والرقم 4 للثروة.

- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

لا تضغط على الناس للاتفاق معك، قد تكون قلقًا بشأن شخص قريب منك، يمكن للناس أن يعارضوك في العمل، قد تتأثر بشكل كبير بالأفكار الفلسفية، استخدم اللون الذهبي والرقم 5 لقيادة سلسة.

- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

قد تفكر في بدء عمل تجاري جديد، يجب ألا تحمل ضغينة ضد الناس، يمكنك التخلص من آلامك الجسدية، قد يبدأ رئيسك في الاعتراف بعملك، اللون الأخضر والأرقام 3 ، 8 محظوظون بشكل خاص بالنسبة لك.



- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

يجب ألا تفكر في بدء عمل جديد.  قد لا تكون سعيدًا بسلوك شريكك، علاوة على ذلك قد تهمك صحتهم، قد يؤدي الارتفاع المفاجئ في نفقاتك إلى اضطراب رصيدك المصرفي، استخدم اللون الأبيض والأرقام 2 ، 7 عندما تحتاج إلى الحظ.

- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

قد يكون هناك الكثير من الرومانسية في حياتك الزوجية، قد يتآمر أعداؤك عليك، فرص العاطلين عن العمل في الحصول على وظيفة عالية، ويمكنك قضاء وقت ممتع مع عائلتك، استخدم اللون الأحمر والأرقام 1 ، 8 لجلب الحظ.

- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

قد يتسبب الأطفال في حدوث اضطراب في منزلك، قد يكون زملاؤك داعمين لك، حاول التغلب على عيوبك، نصيحتك من المرجح أن تفيد الآخرين، استخدم اللون الأصفر والأرقام 9 و 12 إذا أصبحت الأمور صعبة.

- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

قد تواجه مشاكل في رحلتك الخارجية، ابتعد عن الأفكار التقليدية، قد تصبح الأمور قبيحة في علاقتك.  يمكن أن تكون علاقتك في وضع ضعيف، من المحتمل أنك لن تحصل على النتائج المتوقعة لعملك الشاق، اللون السماوي والأرقام 10 و 11 محظوظون بالنسبة لك.

- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

قد ترتفع نفقاتك الشخصية، يجب عليك قراءة المستندات بدقة قبل التوقيع عليها، ابق على نفسك بعيدًا عن نزاعات الآخرين، قد يواجه الأشخاص المرتبطون بالسياسة بعض المشاكل، استخدم اللون السماوي والرقم 10 و 11 عند الحاجة إلى الثروة.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

من المحتمل أن تنهي كل عملك في الوقت المحدد، وسيكون للأزواج علاقة حب، من المحتمل أن يصل الضيوف إلى منزلك، اللون الأصفر هو لون حظك و9 ، 12 هو رقم حظك.

ads